التخطي إلى المحتوى
بيلاروسيا تمنع مواطن سعودي من دخول أراضيها والسبب غريب

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين من العاصمة السعودية الرياض عن وجود مشكلة كبيرة واجهت شخص في بيلاروسيا وذلك بعد أن رفضت السلطات في المطار أن يدخل إلى البلاد بسبب غريب جعل الجميع يتعجب منه.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على الأسباب التي دفعت السلطات في مطار بيلاروسيا إلى رفض دخول شخص سعودي مع زوجته لقضاء شهر العسل وبعض الإجراءات التي تم إتباعها فيما بعد.

سلطات بيلا روسيا ترفض دخول عريس سعودي والسبب غريب

في البداية وبعد أن يقوم شخصين بالزواج فإن الفرحة لا تكاد تسعهما من الفرحة وبالتحديد بعد أن يذهبا لقضاء شهر العسل التي تنظر بالحياة الجديدة المليئة بالسعادة والوئام إلا أن الفرحة الخاصة بالمواطن السعودي محمد عادل عبد الله لم تكتمل حيث تم منه هو وزوجته من دخول أراضي بيلاروسيا.

وقررت السلطات في المطار أن تمنع المواطن السعودي وزوجته من قضاء شهر العسل في بيلاروسيا والسبب في ذلك غريب جداً يكمن في أن العريس صورته في جواز السفر تختلف تماماً عن شكله الحالي ما دفعه إلى مناشده سفير خادم الحرمين الشريفين في روسيا البيضاء من أجل إنهاء المعاناه الخاصة بمنعه من الدخول إلى البلاد.

وكان العريس قد أكد في تصريحات أبرزتها وسائل الإعلام السعودية صباح اليوم الأثنين أن الجوازات في مطار بيلاروسيا مينسك قد منعت أن يدخل من البوابات وذلك بسبب إختلاف شكله الحالي مع شكله في جواز السفر والذي تغير نوعاً ما بعد أن قام بإجراء عملية لتكميم المعدة.

جوازات المطار تحجز تذاكر العودة للعريس وزوجته

وقال العريس أن جوازات المطار في البلاد قد قامت بحجز تذكرة سفر له ولزوجته من أجل أن يعودا إلى المملكة العربية السعودي اليوم الاثنين عن طريق المملكة الأردنية الهاشمية ومن المنتظر وصوله في الساعات القليلة المقبلة على الرغم من أنه قام بحجز الفندق الذي كان من المفترض أن يؤدي به شهر العسل في العاصمة مينسك.

وتعهدت السلطات الأمنية للعريس أنها ستقوم خلال عشرة أيام بحل تلك الموقف بالتعاون مع سفارة المملكة العربية السعودية.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.