التخطي إلى المحتوى
تأجيل السوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت لأجل غير مسمى

أعلنت إدارة كرة القدم في أمريكا الجنوبية اليوم الأحد عن تأجيل مباراة سوبر كلاسيكو بين بوكا جونيورز وريفر بليت والتي كان مقرراً لها الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى في إياب الدور النهائي لكأس الليبرتادوريس والتي كانت سوف تقام على ملعب لا مونيمونتال أجل مسمى.

تأجيل مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت

وفي التفاصيل الخاصة بتأجيل اللقاء فإن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريفر بليت الأرجنتني قد أصدرت بيان عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتبت فيه اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) يعلن تأجيل المباراة”.

سبب تأجيل مباراة السوبر كلاسيكو

ويأتي السبب الذي تأجلت من أجله المباراة وهو إعتداء جماهير فريق ريفر بليت على حافلة بوكا جونيورز يوم أمس السبت الموعد الأصلي للقاء حيث قذفت الجماهير الحجارة بالإضافة إلى الغاز المسيل للدموع قبل دخول الجماهير إلى ملعب لا مونيمونتال الأمر الذي تسبب في إصابة الكثير من الجماهير بالإضافة إلى بعض اللاعبين.

وكان مقرراً أن تقام المباراة يوم أمس في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أم القرى قبل ان يتم تأجيلها إلى الساعة الثانية عشر صباحاً ومنها إلى الساعة الواحدة والربع ليأتي القرار الأخير بتغيير موعد اللقاء إلى اليوم الأحد وبعد إجتماع ثلاثي بين رئيسي الناديين ورئيس إتحاد أمريكا الجنوبية تم تأجيل اللقاء لأجل غير مسمى.

نتيجة مباراة الذهاب بين بوكا جونيورز وريفر بليت

وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي إستضافها ملعب لا بومبونيرا معقل فريق بوكا جونيورز الأمر الذي يجعل جميع الإحتمالات مفتوحة على مصراعيها خاصةً وأن قاعدة إحتساب الهدف بهدفين خارج الأرض في حالة التعادل لن يتم تطبيقها في هذا اللقاء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.