التخطي إلى المحتوى
تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة ارطغرل والسبب غريب
تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة ارطغرل والسبب غريب

أعلنت بعض المصادر الصحفية صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أبريل للعام الجاري 2018 نقلاً عن الصفحة الرسمية لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة ارطغرل لمدة أسبوع.

سبب تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة ارطغرل

وفي التفاصيل فإن تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة ارطغرل جاء بسبب وجود فترة زمنية جديدة الأمر الذي يتطلب وجود تجهيزات وديكورات جديدة وفريق العمل يجري التحضير للحلقة القادمة على قدم وساق حتى يتمكن المشاهد من متابعة أحداث المسلسل الأكثر مشاهدةً في الوطن العربي خلال الوقت الحالي.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع وجود عدداً من المفاجآت والتطورات خاصةً بعد موت السلطان سعد الدين كوبيك في الحلقة السابقة كما أنه من المنتظر أن يتم ميلاد عثمان مؤسس الدولة العثمانية.

ومن المنتظر أن يتم عرض الحلقة 116 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع يوم الأربعاء المقبل الموافق الثاني من شهر مايو المقبل.

احداث الحلقة 115 من مسلسل قيامة ارطغرل

وبدأت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة أرطغرل على وقع أسر ارطغرل وسقوطه في الفخ الذي أعده له سعد الدين كوبيك في الوقت الذي دخل فيه جون الب وصدم جميع الموجودين داخل الخيمة وطلب مقابلة كوبيك ليقرر ارطغرل ان يسلم نفسه لجنود كوبيك الذي قرر هو الآخر بدوره أن يحرق صدر أرطغرل بالنيران.

وتيقن جون ألب بالكلمات التي قالها له ارطغرل واقتنع أنه مدين له بحياته وان سعد الدين كوبيك خائناً له خاصةً وان ارطغرل سبق وأن عفا عن جون ألب الذي قرر أن يساعد ارطغرل في الهروب من الأسر والفرار بعيداً عن أيدي جنود سعد الدين كوبيك.

وشهدت الأحداث الاخيرة من الحلقة السابقة حواراً بين ارطغرل وكوبيك جاء على النحو التالي :-

  • كوبيك : اعطني الولاء يا ارطغرل وسوف نقوم بتوحيد قوانا ونحيي الدولة من جديد
  • ارطغرل : سوف تحيا الدولة من جديد في الوقت الذي تموت فيه يا سعد الدين كوبيك
  • سعد الدين كوبيك : لن اتركك يا ارطغرل أن تستولي على عرض الدولة السلوجقية.
  • ارطغرل : سوف يعلم الجميع يا كوبيك أنك اضعف من أن تستولي على دولة الأتراك وتنهب خيراتها.

وفي نهاية الحلقة نجح أرطغرل في قتل سعد الدين كوبيك في المفاجأة التي كان ينتظرها عشاق المسلسل منذ بداية عرض الجزء الاول له حتى تحقق لهم ما ارادوا في الحلقة رقم 115 فور وصول المسلسل إلى جزءه الرابع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.