التخطي إلى المحتوى
تجميد الحساب المصرفي لسيدة أمريكية بعد إعلان وفاتها بالخطأ
تجميد الحساب المصرفي لسيدة أمريكية بعد إعلان وفاتها بالخطأ

تقدمت سيدة أمريكية تدعى إلين بارون بفحص الحساب المصرفي لها نهاية شهر سبمتبر الماضي في ولاية ماريلاند الأمريكية ولكنها وجدته موقوف لتعتقد أنها تعرضت لعملية إحتيال كبرى قبل أن تعرف الحقيقة التي صدمت الجميع.

تعرف على سبب تجميد الحساب المصرفي لسيدة أمريكية بعد إعلان وفاتها خطًأ

وفي التفاصيل فإن الحكومة قد أعلنت عن وفاة السيدة الأمريكية بالخطأ الأمر الذي جعل الحساب المصرفي لها يتوقف حيث ذكرت بعض الصحف الأمريكية صباح اليوم الثلاثاء أن إلين بعد أن تأكدت من إيقاف حسابها المصرفي قامت على الفور بالإتصال بالبنك لتتعرف على السبب خشية ان تكون قد تعرضت لعملية إحتيال.

قبل أن يؤكد لها البنك أن سبب إيقاف الحساب المصرفي الخاص بها جاء بسبب إعلان وفاتها عن طريق الخطأ الأمر الذي جعل مسؤولوا البنك يعرضون عليها مبلغ مالي كبير على سبيل التعويض خشية أن تقوم بإعلان الامر على الملئ والإساءة لسمعة البنك.

وفي تصريحات صحفية لمجلة ديلي ميل البريطانية أكدت بارون البالغة من العمر خمسة وسبعين عاماً أكدت أن نبأ إعلان وفاتها بالخطأ لم يقتصر فقط على إغلاق حسابها المصرفي في البنك بل أن الأمر أزعجها كثيراً حيث أثر على الشؤون المالية لها بالإضافة إلى رعايتها الصحية.

كما أنها إضطرت للإنتظار أكثر من أسبوع حتى تتمكن من نفي خبر وفاتها وأجرت الكثير من المكالمات الهاتفية من أجل إسترداد حسابها المصرفي والحصول على خطة العلاج الخاصة بها والتي تقدمها إدارة الضمان الإجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

في الوقت الذي أكدت فيه فيفيان نيكولز التي تقوم بدول المتحدث الرسمي لإدارة الضمان الإجتماعي أن إعلان وفاة بارون بالخطأ أمر غريب خاصةً وأن سجلات الضمان الإجتماعي تكون دقيقة للغاية ويتم إبلاغ الإدارة بصورة سنوياً بالأشخاص المتوفين ويبلغ عددهم أكثر من 2 و 800 ألف مليون سخص.

وأنهت نيكولز تصريحاتها أن الخطأ الذي حدث مع بارون لم يكن مقصوداً بالمرة بل وأنه نادر الحدوث كما أن الخطأ نسبته تبلغ 1% فقط وتم تداركه بالفعل وعادت لتستكمل خطة علاجها من إدارة الضمان الإجتماعي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.