التخطي إلى المحتوى
تحديث الفيس بوك إلي أحدث أصدار باللون الأسود

تحديث الفيس بوك إلي احدث أصدار باللون الأسود ، تطبيق الفيس بوك من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الملايين من الأشخاص على مستوى العالم، وقد ظهر خلال الأيام الأخير تحديث جديد خاص بالفيس بوك من خلال تحويل اللون الخاص بواجهة الفيس بوك والماسنجر إلى اللون الأسود ويعرفكم سعودي فايف على آخر أخبار تحديث الفيس بوك إلي احدث أصدار باللون الأسود.

تحديث الفيس بوك إلي احدث أصدار باللون الأسود

تحديث الفيس بوك إلي احدث أصدار باللون الأسود

إذا كنت من مستخدمين تطبيق الفيس بوك وترغب في الحصول على الفيس بوك والماسنجر بالتحديث الجديد من خلال ظهور التطبيق باللون الأسود فهناك العديد من الطرق التي تمكنك من القيام بهذه الخطوة.

أشهر طرق تحديث الفيس بوك إلى اللون الأسود تكون من خلال القيام بإرسال الرمز الموجود على صورة هلال إلى جميع جهات الاتصال الموجودة لديك واحدا تلو الآخر وبمجرد القيام بهذه الحركة وتحديث الفيس بوك ستلاحظ تغير لون الفيس بوك والماسنجر لون الأسود بشكل أكثر أناقة.

هناك طريقة أيضا تعتمد على متصفح جوجل كروم وتكون من خال عمل بحث عن الأداة التي تسمى Dark Facebook Massenger Apk حيث تقوم بتحميل هذه الأداة عل جهاز الأأندرويد الخاص بك للاستمتاع بالوضع الليلي في تطبيق الفيس بوك وتطبيق الرسائل أو ما يسمى الماسنجر.

الإصدار الحديث للفيس بوك باللون الأسود يعمل على مختلف أجهزة الأندرويد المتنوعة سواء كان الهاتف سامسونج، هاواوي، شاومي والكثير من الأجهزة الأخرى دون أن يسبب أي مشاكل للهاتف.

لا يقتصر الأمر على هواتف الأندرويد فقط فقد قامت الشركة المسؤولة عن التطبيق بإصدار هذا الثيم المميز والجديد للعديد من أجهزة الأيفون المتنوعة كذلك وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام IOS حتى يستطيع الجميع الاستفادة من هذا التحديث واستخدام الفيس بوك باللون الأسود أو ما يعرف الوضع الليلي.

تباينت الآراء بين العديد من اأشخاص حول تحديث الفيس بوك إلي احدث أصدار باللون الأسود فهناك من اهتم به ووجده أمر ممتع وهناك من لم يفضل ظهور الفيس بوك بلون آخر غير اللون الأزرق الذي اعتاد عليه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!