التخطي إلى المحتوى

يترقب المواطنون في المملكة العربية السعودية صرف الدفعة الرابعة عشر من برنامج حساب المواطن وفي التقرير التالي ينشر لكم سعودي فايف تحديث حساب المواطن 1440 مع بعض الأرقام الخاصة بالحساب ورابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية.

ومن المنتظر أن يتم صرف الدفعة الرابعة عشر من حساب المواطن يوم الخميس المقبل الموافق العاشر من شهر يناير الجاري وذلك للمستفيدين ومستحقي الدفع.

رابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية

ويمكن للأشخاص التقديم على الدفعة الخامسة عشر من خلال بوابة حساب المواطن الإلكترونية عن طريق الدخول إلى الرابط التالي من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا وذلك قبل يومين من صرف الدفعة الرابعة عشر.

تحديث بيانات حساب المواطن

وفيما يخص تحديث حساب المواطن فإن الحساب الرسمي للبرنامج قد أكد أنه في حالة وجود اي تغيير في البيانات يجب على المستفيدين تحديث بيانات حساب المواطن وذلك تجنباً للتأثير على الدعم.

وكان بعد الأشخاص المغردين قد وجه سؤال للحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جاء فيه ” هل فعلاً يوجد تحديث للمعلومات ” ؟

وأتى رد الحساب الرسمي لحساب المواطن والذي جاء على النحو التالي “أهلًا بك، في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك، يتم التحديث بالتوجه عبر البوابة الإلكترونية من خلال حسابك والتعديل على البيانات والنقر على زر الحفظ”.

خطوات تحديث بيانات حساب المواطن

  • في البداية يجب على الشخص الدخول إلى موقع حساب المواطن من خلال الرابط التالي هنــــــــــــــــا.
  • الخطوة التالية كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بالشخص.
  • بعد ذلك يتوجه الشخص إلى أيقونة تحديث البيانات وكتابة أي معلومات جديدة قد طرأت عليه.

يذكر أن برنامج حساب المواطن يصرف في يوم العاشر من كل شهر ميلادي وفي حالة كان يوم العاشر إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية يكون الصرف في يوم قبله أو يوم بعده.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.