التخطي إلى المحتوى
تحذير شديد اللهجة من مطار الملك فهد للمسافرين

حذر مطار الملك فهد الدولي اليوم الأحد الأشخاص المسافرين على متن رحلاته الجوية من حالة الطقس وذلك أثناء القدوم أو مغادرة المطار وذلك في تغريدات نشرها الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

مطار الملك فهد الدولي يحذر المواطنين

وفي التفاصيل الخاصة بتحذير مطار الملك فهد الدولي فإن مواعيد بعض الرحلات الخاصة بالقدوم أو الإقلاع قد تتأثر بصورة كبيرة وذلك بسبب الحالة الجوية السيئة التي تمر بها المملكة العربية السعودية.

وكتب المطار في تغريدته الأولى على تويتر ” أعزائنا مرتادي #مطار_الملك_فهد_الدولي، نود أن نلفت انتباهكم لأخذ الحيطة والحذر عند قدومكم أو مغادرتكم من المطار نظرًا لعدم ملائمة الأجواء، دمتم سالمين.

قبل أن يقوم الحساب الخاص بمطار الملك فهد الدولي بكتابة تغريدة ثانية بخصوص الرحلات ” ونود أيضاً أن نعلمكم أنه نظرًا لتغير الأحوال الجوية، قد تتأثر مواعيد قدوم أو إقلاع بعض الرحلات، لذا نرجو التواصل مع شركات الطيران لتأكيد أوقات رحلاتكم.

حالة جوية سيئة تضرب السعودية وبعض الدول العربية مؤخراً

وكانت بعض محافظات ومدن المملكة العربية السعودية قد تعرضت إلى هطول أمطار غزير وحالة جوية سيئة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

حيث تسببت أمطار الرياض في إتلاف الكثير من المركبات بالإضافة إلى تسبب أمطار جدة في تكوين برك من المياه أشبه بالسيول.

ولم تقتصر تلك الحالة الجوية على السعودية فحسب بل تسببت الأمطار في الكويت إلى إستقالة رئيس السؤون البلدية ووفاة وافد آسيوي وتعطيل الدراسة والعمل الأسبوع الماضي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.