التخطي إلى المحتوى
تحليل سعودي فايف.. الشباب أكبر المستفيدين من الجولة السادسة عشر

إنتهت مباراة الشباب والفيحاء والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

أحرز رباعية نادي الشباب في المباراة ناصر الشمراني في الدقيقة الخامسة والعشرين وعبد المجيد محمد الصليهم في الدقيقة السابعة والستين وكونستانتين بوديسكو هدفين في الدقائق السادسة والسبعين من ركلة جزاء والثالثة والتسعين فيما أحرز عبد الله آل سالم هدف الفيحاء الوحيد في الدقيقة الحادية والسبعين.

وبهذا الفوز رفع نادي الشباب رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية والثلاثين في المركز الثالث فيما توقف رصيد نادي الفيحاء عند النقطة الخامسة عشر في المركز الثالث عشر.

وفي التقرير التالي يسلط معكم موقع سعودي فايف أبرز أرقام مباراة الشباب والفيحاء وكيف إستفاد الشباب من الجولة السادسة عشر.

الشباب أكثر المستفيدين من الجولة السادسة عشر

وبرباعيته في شباك نادي الفيحاء نجح الشباب في زيادة الضغط على أصحاب المركزين الأول والثاني حيث إبتعد الفريق عن الأهلي صاحب المركز الرابع صاحب السبعة وعشرين نقطة وبفارق خمسة نقاط كاملة.

وتعتبر الجولة فأل خير لنادي الشباب خاصةً بعد أن قلص الفارق مع العالمي فريق نادي النصر صاحب المركز الثاني برصيد أربعة وثلاثين نقطة والذي سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام الفيصلي بهدفين لكل فريق.

كما سقط المتصدر نادي الهلال في فخ التعادل الإيجابي أمام نادي الرائد في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الملك سعود ليفوت الهلال على نفسه فرصة إستغلال تعثر النصر وزيادة الفارق.

وأصبح الآن نادي الشباب على بعد نقطتين فقط من إحتلال المركز الثاني وخمسة نقاط من أجل الوصول إلى صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبتلقيه هدف واحد فقط في مباراة الفيحاء أصبح نادي الشباب صاحب أقوى خط دفاع في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد أحد عشر هدفاً فقط إستقبلها الفريق خلال ستة عشر مباراة.

ومن المنتظر أن يواجه الشباب نادي الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.