التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أم بي سي 1 MBC الجديد 2019 على النايل سات الناقلة لمسلسل عشاق رغم الطلاق

يبحث الكثير من المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة أم بي سي MBC 1 بعد أن تم الإعلان عن نقل مسلسل عشاق رغم الطلاق بصورة حصرية على شاشتها.

وفي التقرير التالي يسلط معكم سعودي فايف الضوء على التردد الجديد للقناة 2019 على القمر الصناعي نايل سات بالإضافة إلى موعد عرض المسلسل الجديد عشاق رغم الطلاق.

مسلسل عشاق رغم الطلاق

وقبل أن نعرض عليكم التردد عرضت يوم أمس الأحد الحلقة الاولى من مسلسل عشاق رغم الطلاق والذي يتناول الكثير من المشكلات الاجتماعية التي تعيشها بعض الأسر في المملكة العربية السعودية ومن أبرزها الإنفصال حيث يناقش المسلسل عودة بعض السيدات إلى الماضي والتفكير بالمواقف التي أدت بهم إلى ترك أزواجهن.

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس عبر قناة إم بي سي على القمر الصناعي نايل سات في الأوقات التالية :-

  • الساعة الخامسة مساءاً
  • الساعة الثانية صباحاً
  • الساعة الواحدة ظهراً.

تردد قناة أم بي سي 1 MBC

وتعتبر قناة أم بي سي واحدة من أفضل القنوات التلفزيونية والتي إستحوذت على أكبر نسبة مشاهدة في الدول العربية خلال السنوات القليلة الماضية وترجع الشهرة الكبيرة التي توفرت عليها القناة إلى أنها أول قناة عربية مستقلة بالإضافة إلى نوع المحتوى الذي تقدمه على شاشتها.

وتعمد MBC على عرض محتوى يليق بكافة الأذواق والميول الخاصة بالمشاهدين ما جعلها تتوفر على نجاحات كبيرة وتلقى رضا قياسي من جانب عشاق المسلسلات العربية والهندية وكذلك التركية وبعض البرامج الترفيهية الأخرى التي تقوم بعرضها على شاشتها.

وتتوفر القناة على أكثر من ميزة من اهمهم تقديم إعلام متكامل يهدف إلى الوصول إلى جميع الأشياء التي تهم المشاهدين في الوطن العربي بالإضافة إلى بعض البرامج الحوارية وبرامج المسابقات مع تنظيم محتوى يتناسب مع المبادء والتقاليد العربية والشرقية وعدم المساس بها الأمر الذي ميزها وجعلها الخيار الأول لجميع المشاهدين.

تردد قناة أم بي سي 1 MBC الجديد على القمر الصناعي نايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11983 (v)27500 عمودي3/4

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.