التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أون سبورت 2 “ON SPORT 2” على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة أون سبورت 2

ننشر لكم في ظل متابعة ترددات القنوات الجديدة 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات تردد قناة أون سبورت 2 والتي أعلنت إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018 / 2019 ولكن ليس من الجولة الأفتتاحية بل من الأسبوع العاشر كما أعلنت شركة بريزينتيشن.

قناة أون سبورت 2 على القمر الصناعي نايل سات

وقبل أن نعرض عليكم تردد قناة أون سبورت 2 فإن شركة إعلام المصريين التي تملك مجموعة قنوات أون أشارت إلى أن قناة أون سبورت 2 ON SPORT 2 سوف تنطلق على نفس التردد القديم الخاص بقناة ON LIVE والتي توقفت عن العمل وتحولت إلى قناة أون سبورت 2.

وكانت بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي بمباراتين الأولى جمعت بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والثانية بين بتروجيت والزمالك وإستكملت مباريات الجولة الأولى بلقاءات الداخلية مع وادي دجلة والإنتاج الحربي مع حرس الحدود ونجوم المستقبل مع طلائع الجيش.

وتستأنف مباريات الجولة الأولى اليوم الخميس بلقائي الجونة مع المصري البورسعيدي والأهلي حامل لقب النسخة الماضية مع الإسماعيلي فيما تختتم مباريات الجولة يوم الجمعة بلقاء مصر المقاصة وسموحة بالإضافة إلى لقاء نادي إنبي مع بيراميدز.

القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات الدوري المصري

وحصلت أربعة قنوات على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 3 قنوات منها على نجحت في الفوز بحقوق مباريات الدوري كاملاً وهي أون سبورت وأون سبورت 2 بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة فيما ستبث قناة النادي الأهلي مباريات الدوري بعد 90 دقيقة من إنطلاقها فيما نجحت قناة بيراميدز في الحصول على مبارياتها بالإضافة إلى 10 مباريات من إختيارها.

وتضم قنوات أون سبورت 2 باقة من ألمع المذيعين والمحللين الرياضين وذلك حتى ينقلوا مباريات الدوري المصري الممتاز بأعلى جودة كما أعلنت القناة قبل أيام عن إنضمام الكابتن أحمد شوبير بالإضافة إلى الكابتن المعتزل عماد متعب الذي إنضم لفريق عمل قناة أون للتحليل على مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تردد قناة أون سبورت 2 ON SPORT 2 الجديد 2018 على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعيالترددالأستقطابمعدل الترميزFEC
نايل سات10853أفقي275005/6

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.