التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحدث اليوم ” قناة الزمالك ” عبر القمر الصناعي نايل سات

قناة الحدث اليوم واحدة من القنوات التي أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري أنها سوف تقوم بنقل برنامج الزمالك اليوم بالإضافة إلى أن القلعة البيضاء تقوم بشراء ثلاثة ساعات يومياً بصورة مباشرة من أجل عرض برنامج يتحدث بلسان الجماهير البيضاء والدفاع عن مشاكلهم.

قناة الحدث اليوم

وتعتبر قناة الحدث اليوم من القنوات حديثة النشأة والعهد حيث أنها تقوم بتقديم الكثير من البرامج المتنوعة السياسية منها والطبية بالإضافة إلى أنها تقوم ايضاً بتقديم برامج طبخ وبرامج منوعة.

وإكتسبت قناة الحدث اليوم شهرتها من خلال برنامج المذيع الزملكاوي الكابتن أحمد الشريف بالإضافة إلى الكابتن أحمد جمال حيث دافعوا عن نادي الزمالك.

بداية شهرة القناة جاءت بعد إنتقاد شركة بريزنتيشن لرعاية النادي الأهلي بمقابل مادي كبير يفوق المقابل المادي الذي تم دفعه في رعاية نادي الزمالك الامر الذي جعل مرتضى منصور يفسخ التعاقد مع الشركة.

وتعرض القناة الكثير من المسلسلات التركية المدبلجة والمسلسلات التي تمت ترجمتها إلى اللغة العربية وما يجعل القناة مميزة أنها تحافظ على التراث العربي الأصيل.

تسعى القناة إلى تقديم الكثير من الأمور بشفافية وحيادية واضحة بالإضافة إلى انها تناقش جميع الأوضاع الراهنة في جمهورية مصر العربية وكذلك دول شمال أفريقيا وتنقل بعض القضايا التي تم طرحها مؤخراً على الساحة العربية.

وترصد القناة نبض الشارع من خلال نزول بعض المراسلين إلى الميادين المختلفة حتى يعبر كل مصري عن رأيه بحرية دون التقييد بأي رأي آخر.

تسعى القناة دائماً إلى تقديم محتوى يرضي المواطن المصري كما أنها تقدم الكثير من التقارير وتقوم أيضاً بحذف المشاهد والألفاظ الخارجة.

وتعرض قناة الحدث اليوم الكثير من برامج المرأة والتي تنقل تناسق الملابس وأحدث طرق الموضة الموجودة في الكثير من الدول العالمية لذلك فإن أكثر متابعي هذه القناة من فئة الشباب والآنسات.

تراعي قناة الحدث اليوم دائماً العادات والتقاليد الشرقية الأصلية والتي تجعل أولياء الأمور مطمئنين لدى مشاهدة أبنائهم لبرامج وأفلام الكارتون.

تردد قناة الحدث اليوم الجديد 2018 على النايل سات

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأالاستقطاب
نايل سات11823275005/6افقي

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.