التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرأي الكويتية الجديد 2018 على القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة الرأي الكويتية الجديد 2018 على القمر الصناعي نايل سات

يبحث الكثير من المواطنين في الدول العربية عن تردد قناة الرأي الكويتية وذلك بعد أن اعلن القائمون على القناة تغيير الترددات بسبب وجود بعض الإصلاحات التي إستلزمت إلغاء التردد القديم والإنتقال إلى ترددات جديدة.

قناة الرأي الكويتية

وقبل أن ننشر عليكم تردد قناة الرأي الكويتية فإن القناة تعتبر واحدة من القنوات الرائدة في مجال الاعلام العربي حيث تم تأسيسها في العام 2004 عن طريق مؤسسة الرأي الإعلامية وتعتبر القناة الأولى التي تقدم حياة المواطن الكويتي.

وتعكف قناة الرأي الكويتية على عرض بعض البرامج الإخبارية والاقتصادية بالإضافة إلى أنها تقوم بنقل الكثير من الافلام والمسلسلات مع تقديم تقارير من الشارع لمعرفة رأي الناس فيما يجري على الساحة الكويتية وتتوفر على أكثر من 20 مليون متابع حول العالم.

ومن المميزات التي جعلت قناة الرأي الكويتية من أهم القنوات الموجودة حالياً على الساحة أنها تقدم إعلام متكامل وراقي بالإضافة إلى أنه يمزج بين التنوير والترفية حيث تلبي القناة إحتياجات الكثير من المشاهدين في الوطن العربي.

كما تقدم القناة حلول لبعض القضايا والملفات الساخنة التي تدور على مستوى الوطن العربي كما يتم مناقشة تلك القضايا على يد الكثير من الخبراء المتخصصين في مثل هذه القضايا كما تحرص القناة أيضاً على تجميع وجهات النظر ولم شمل المواطنين العرب ونبذ التعصب.

عرض القناة للتراث الكويتي الأصيل من أهم المميزات التي تجعل المواطن الكويتي شغوف بمتابعتها كما أن الأباء يكونوا في حالة إطمئنان بسبب أن القناة تقوم بحذف المشاهد الخارجة والالفاظ البذيئة وذلك إحتراماً لمشاعر الأسر العربية.

ومن الأمور التي جعلت القائمون على قناة الرأي الكويتية تغيير التردد إستخدامهم لبعض المعدات الحديثة والأنظمة التي تجعل بث القناة رائع لإستقبال الارسال برؤية أكثر نقاء وجود كما قامت القناة مؤخراً بإنشاء مكتبة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وذلك من أجل زيادة التفاعلية بينها وبين المشاهدين.

تردد قناة الرأي الكويتية

وإليكم تردد قناة الرأي الكويتية الجديد 2018 على القمر الصناعي نايل سات :-

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات1167827500عاموديتلقائي ، 3/4

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.