التخطي إلى المحتوى
تردد قناة السعودية الجديد 2018 الناقلة لمسلسل عوالم خفية بطولة عادل إمام
تردد قناة السعودية الجديد 2018 الناقلة لمسلسل عوالم خفية بطولة عادل إمام

قناة السعودية الأولى واحدة من أقدم وأعرق القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات حيث تم تأسيسها في العام 1965 تزامناً مع إنشاء التليفزيون في المملكة، وهي القناة الثانية التي تحمل شعار المملكة وتتبنى الرؤية الخاصة بالمستجدات في المملكة على لسان المواطن السعودي من خلال التقارير الميدانية المصورة.

قناة السعودية تعرض مسلسل عوالم خفية لعادل إمام في رمضان

وكانت القناة السعودية قد أعلنت عن نقلها لمسلسل عوالم خفية المنتظر عرضة خلال مارثون رمضان الدرامي بطولة إسطورة الكوميديا في مصر الفنان عادل إمام، بالإضافة إلى كوكبة من ألمع نجوم الفن في الفن العربي على غرار فتحي عبدالوهاب وصلاح عبدالله وأحمد صيام بالإضافة إلى هبة مجدي وبشرة ورانيا فريد شوقي.

مسلسل عوالم خفية تأليف محمد محرز وأمين جمال ومحمود حمدان وهو المسلسل الاول الذي تنتجه شركه ماجنوم المملوكة لنجل الزعيم عادل إمام رامي.

قناة السعودية تعرض مسلسل بالحجم العائلي للفنان يحيي الفخراني

كما ستنقل قناة السعودية مسلسل بالحجم العائلي بطولة الفنان الكبير الدكتور يحيي الفخراني وميرفت امين ويسرا اللوزي بالإضافة إلى ندا موسى واحمد مجدي وعمر حسن يوسف وشيماء سيف وكارولين خليل.

مسلسل بالحجم العائلي تأليف محمد رجاء وإنتاج شركة سكيور ميديا لإبراهيم حمودة ومنى قطب وإخراج المخرجة هالة خليل.

قناة السعودية تنقل مسلسل طايع للفنان عمرو يوسف

ثالث المسلسلات التي اعلنت قناة السعودية عن عرضها في رمضان 2018 مسلسل طايع بطولة الفنان عمرو يوسف والنجمه صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسهير المرشدي ومي الغيطي وأحمد داش.

مسلسل طايع تأليف الاخوة محمد وخالد وشيرين دياب إنتاج شركة ماجنوم المملوكة لهشام تحسين ورامي إمام إخراج المخرج عمرو سلامة.

تردد قناة السعودية الجديد 2018

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات1214927500أفقي3/4
القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
عرب سات1214927500أفقي5/6

وفور أن يتم وضع مواعيد لنقل مسلسلات عوالم خفية وبالحجم العائلي وطايع على قناة السعوديه سوف ينشرها لكم موقع سعودي فايف فتابعونا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.