التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق المسلسلات التركية عن تردد قناة اليرموك خاصةً بعد أن اعلنت أنها سوف تقوم بإذاعة الجزء الخامس من المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل المسلسل الذي إستحوذ على أكبر نسبة مشاهدة في الوطن العربي منذ بداية ظهوره في الجزء الأول مروراً بالجزئين الثاني والثالث والرابع وأخيراً الجزء الخامس.

قناة اليرموك على النايل سات

ويتناول مسلسل أرطغرل تاريخ الدولة العثمانية بالإضافة إلى أنه يتوفر على شعبية كبيرة والسبب في ذلك يرجع إلى أنه يتناول أحداث تاريخية عظيمة تنقل المشاهدين إلى العيش في فترة الدولة العثمانية ونجح المسلسل في أن يحصل على الكثير من الجوائز سواء كانت داخل تركيا أو خارجها.

يتمحور المسلسل حول أرطغرل بن سليمان شاه والد عثمان الذي يعتبر المؤسس الأول للدولة العثمانية وكيف تمكن البطل أرطغرل من التصدي إلى الخونة ومحاربة الأشخاص الظالمين الذين يرغبون في إحتلال الأرض وسلب حقوق أبنائها كما يتناول المسلسل أيضاً الطريقة التي حافظ بها أرطغرل على الأرض وكيف نجح في هزيمة المغول والصليبين.

تردد قناة اليرموك الناقلة للحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل

القمر الصناعي القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات اليرموك 11678 27500 أفقي

ومن المنتظر أن تنقل أحداث الحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT 1 التركية يوم الأربعاء المقبل قبل أن يتم دبلجتها وكتابة ترجمة اللغة العربية أسفل الحلقات ونقلها على الشاشات التالية :-

ويعرض المسلسل على القنوات التالية :-

القناة التردد
قناة فور شباب 11316
قناة وطن 11012
قناة دعوة 10727
قناة الشرق 11137
قناة اليرموك 11678
قناة قطر 10971

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *