التخطي إلى المحتوى
تردد قناة براعم الجديد 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات
تردد قناة براعم الجديد 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة براعم الجديد 2018 عبر القمر الصناعي نايل سات هو التقرير الذي يقدمه لكم موقع سعودي فايف ضمن السلسلة الدورية والمستمرة الخاصة بأسعار الترددات الجديدة عبر القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر عرب سات كما يتناول التقرير أيضاً أفضل البرامج التي تعرضها القناة وكذلك المميزات التي تطرحها للأطفال.

تردد قناة براعم الجديد 2018

تعتبر قناة براعم واحدة من القنوات الفضائية التلفزيونية والتي تتخصص في مجال تقديم البرامج الكرتونية للأطفال في الأعمار المبكرة حيث دائماً ما يكون المحتوى المقدم على شاشتها للأطفال في أعمار 3 سنوات حتى 6 سنوات كما تبث القناة برامجها بإستخدام أحدث التقنيات وأنظمة الإتش دي HD بالإضافة إلى النظام العادي SD.

تعود ملكية قناة براعم إلى مؤسسة قطر التعليمية وتم دمجها خلال الشهور القليلة الماضية لمجموعة قنوات beIN المختلفة لتتحول من مجرد قناة مفتوحة يمكن للأشخاص متابعتها إلى قناة مشفرة ولكن يتيح لكم موقع سعودي فايف تردد قناة براعم الجديد 2018 والذي يمكنكم من متابعة القناة دون دفع أي رسوم.

وقبل أن نعرض عليكم تردد قناة براعم الجديد 2018 فإن القناة نجحت على الرغم من أنها حديثة المنشأ في أن تحقق نجاح منقطع النظير ووصلت إلى عدد كبير من البيوت العربية وذلك بسبب المحتوى الهادف الذي تقدمه للأطفال يساعد الأسر العربية في تنشئة أولادهم تنشئة سليمة طبقاً لأحدث الطرق التربوية.

كما أن قناة براعم تحرص على أن يكون المحتوى المعروض على شاشتها قادر على تنمية المهارات الذهنية والإبداعية للأطفال خصوصاً في المراحل العمرية المختلفة وذلك حتى يخرج الطفل يافع للمجتمع.

مميزات وأهداف قناة براعم

يوجد العديد من المميزات الخاصة بقناة براعم والتي تعمل جاهدة منذ نشأتها أن تنشر الأهداف الواضحة التي إعتمدت عليها فور إفتتاحها ومن ضمن هذه الأهداف والمميزات ما يلي :-

  • تهدف القناة إلى غرس بعض القيم الدينية والمبادئ العربية الأصيلة وذلك في نفوس الأطفال.
  • ترغيب الأطفال في إتباع تلك المبادئ والقيم وعرضها عليهم بطريقة سلسة وبسيطة.
  • تقدم قناة براعم للأسر العربية الدعم وتساعدهم في تنشئة الأطفال بالطريقة السليمة.
  • تتبع القناة أحدث الأساليب التربوية.
  • تنمي قناة براعم من خلال المحتوى الذي تقدمه المهارات الذهنية والإبداعية للأطفال منذ الصغر وحتى تشكيل أفكارهم.
  • تعوض الأطفال عن أوقات الفراغ.

البرامج التي تم عرضها على قناة براعم

برنامج ألوان المرح ويتم من خلاله تعليم الأطفال الحروف والأسماء بالإضافة إلى الفواكة والخضروات عن طريق عرض بعض الصور المتحركة مع وجود صوت حتى تبثت الأسماء في أذهانهم.

برنامج حروف ورسوم بالإضافة إلى برنامج فافا ورفاقها والتي تعرض المواضيع الشيقة والأحداث التي تجذب إنتباه الطفل وأخيراً برنامج نام القمر آخر برنامج يتم عرضه على القناة في اليوم.

كما تقدم القناة بعض الأفلام الكرتونية مثل توم أند جيري بالإضافة إلى بعض الأناشيد الطفولية والأغاني الرائعة.

تردد قناة براعم الجديد 2018

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11564 (h) 27500 أفقي 5/6

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.