التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بيتي الجديد 2018 على القمر الصناعي نايل سات

قناة بيتي تعتبر واحدة من القنوات الفضائية التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات كما أنها تهتم بتقديم البرامج التي تتناول قضايا المرأة بصورة خاصة وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف المميزات التي تتوفر عليها القناة بالإضافة إلى ترددها الجديد.

مميزات قناة بيتي

أولى المميزات التي تتوفر عليها القناة هي أنها تبث طوال ال24 ساعة بدون تشفير كما أن تبث بتقنيات مختلفة جودة HD بالإضافة إلى جودة SD ويمكن للأشخاص مشاهدة القناة بالجودة المناسبة لجهاز الإستقبال الخاص بهم كما أن القناة تقدم برامج خاصة بالطبخ والمنزل.

وتعرض القناة البرامج التي تهم المرأة من حيث تناسق الملابس وأحدث طرق الموضة للعام الجديد 2018 لذلك نجد أكثر المتابعين لهذه القناة من السيدات ولكنها تراعي دائماً العادات والتقاليد الشرقية الأصلية والتي تجعل الرجل مطمئن أثناء مشاهدة زوجته إلى هذه القناة.

حيث تقوم القناة بعرض بعض التعليمات الخاصة بطريقة محافظة الزوجة على زوجها والطريقة السليمة لتربية الأبناء وضرورة التحلي بالرقي في التعامل معهم كما أن القناة تعرض نماذج من الواقع لأزواج مخلصين يتعاملون مع بعضهم البعض بالطريقة السليمة والصحيحة ولا يوجد بينهم أي نوع من أنواع المشاكل.

البرامج التي تبث عبر قناة بيتي

برنامج لمسة جمال الذي يعرض بعض النصائح الخاصة بجمال المرأة وطريقة إتباع أنظمة غذائية مناسبة للسيدات اللاتي يرغبن في الحصول على قوام ممشوق.

برنامج حجابي الذي يهتم بنقل كل ما يهم السيدات المحجبات ويقدم لها هذا البرنامج أحدث لفات الحجاب من دول العالم الإسلامية المختلفة.

برنامج صحي وبس الذي يعمد إلى تقديم الوجبات التي تهم الأطفال مثل أنواع الشوكولاته المختلفة بالإضافة إلى أنواع مأكولات لمرضى السكري.

برنامج مناسبات الذي يعرض طرق إقامة العزومات بالإضافة إلى أنه يوضح للسيدة طريقة تزيين المنزل في مناسبات أعياد الميلاد العائلية والصغيرة.

برنامج بواقي الأكل الذي يعرض وجبات جديدة يتم تحضيرها من المأكولات التي بقيت في المنزل سابقاً والتي تصلح لتكون مكونات يتم عمل منها أصناف جديدة.

تردد قناة بيتي الجديد على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأFEC
نايل سات1133427500أفقي5/6

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.