التخطي إلى المحتوى
تردد قناة حنبعل Hannibal الفضائية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح
تردد قناة حنبعل Hannibal الفضائية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح

تردد قناة حنبعل Hannibal الفضائية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح، قناة hannibal  هي قناة تونسية خاصة تقوم ببث العديد من البرامج الثقافية والحوارية  وتعرض مجموعة من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة ومن بين هذه المسلسلات عرض المسلسل التاريخي محمد الفاتح ويعرفكم سعودي فايف على تردد هذه القناة لمتابعة المسلسل ومعرفة أهم أحداثه.

تردد قناة حنبعل Hannibal الفضائية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح

مسلسل محمد الفاتح من المسلسلات التاريخية التي لاقت رواجاُ كبيراً ويتم عرض هذا المسلسل على قناة كانال دي بشكل أساسي ومن بين القنوات التي يتم عرض المسلسل عليها قناة حنبعل Hannibal.

بدأت القناة بث برامجها في 13 فبراير عام 2005 م بأسلوب متميز ومشوق ما يميزها عن غيرها من القنوات الكلاسيكية التي تعمل بشكل تقليدي.

اقرأ أيضاً:  مواعيد عرض مسلسل محمد الفاتح والقنوات الناقلة

مسلسل محمد الفاتح ليس أول المسلسلات التاريخية في برامج القناة فهي تعرض كذلك مسلسل قيامة أرطغرل الذي يعرض حقبة تاريخية مهمة في التاريخ الإسلامي.

يمكنكم متابعة قناة Hannibal والاستمتاع بمشاهدة مسلسل محمد الفاتح على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12054 بمعدل ترميز 7500 واستقطاب رأسي.

مسلسل محمد الفاتح

تردد قناة وطن الفضائية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح
مسلسل محمد الفاتح

 

هو مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة السلطان محمد الفاتح يقوم ببطولته النجم التركي كينان إميرزالي وهو من أبرز النجوم في تركيا واعتاد الجمهور على مسلسلاته الناجحة والمتألقة، جدير بالذكر أن الممثل كينان يتقاضى مبلغ خيالي في هذا المسلسل حيث يتقاضى حوالي 164 ألف دولار في الشهر.

يضم المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين والممثلات حيث نجد عارضة الأزياء التركية سفينتش ميشا، سيلين ديميراتار وملكة جمال تركيا للعام 2013 توبراك ساغلام.

اقرأ أيضاً: تردد قناة كانال دي التركية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح

أما عن السلطان محمد الفاتح فهو سابع السلاطين الذين مروا في عهد الدولة العثمانية هو من قام بالقضاء على الإمبراطورية البيزنطية تماماً، وقد سُمي بالفاتح نتيجة لقيامه بفتح القسطنطينية، وقد حكم الدولة العثمانية ما يزيد عن ثلاثين عاماً شهدت الدولة العثمانية خلالها مجموعة من التوسعات والفتوحات الإسلامية العظيمة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *