التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دعوة الناقلة للجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل

ننشر لكم في ظل متابعة ترددات القنوات ومتابعة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس تردد قناة دعوة القناة الناقلة للمسلسل التركي على شاشتها.

قناة دعوة

وتعتبر قناة دعوة واحدة من القنوات التي لاقت إستحسان فئة كبيرة من المشاهدين على مستوى الوطن العربي وشمال أفريقيا وكذلك الشرق الأوسط وذلك بسبب المحتوى الذي تقدمه من برامج إسلامية تهدف إلى بناء ناشئين أقويا وترسخ بعض الأحداث التاريخية مثل مسلسل قيامة أرطغرل.

ويعتبر هذا المسلسل من أقوى وأهم المسلسلات التي تعرض حالياً في تركيا بالإضافة إلى مصر والمملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج بسبب الأحداث التاريخية التي يعرضها ، حيث بلغت نسبة مشاهدة المسلسل مليون مشاهد في الوطن العربي.

ويتابع معكم موقع سعودي فايف يومياً الأحداث الخاصة بالمسلسل وأحداث كل حلقة على حدة بالإضافة إلى القنوات الناقلة وموعد عرض المسلسل حتى يتثنى لكم رؤية الحلقات فور عرضها ولمن فاته العرض يمكنكم زيارة موقعنا للتعرف على ملخص كامل للحلقة وما جرى فيها من أحداث.

قصة قيامة أرطغرل

وخلال الأسابيع القليلة الماضية بدأت القنوات في إذاعة الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل وسط توقعات بإقبال شديد من المتابعين والمشاهدين خاصة في تركيا والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

وكما توقع البعض والمتخصصين في رصد نسب مشاهدة المسلسلات حقق الجزء الخامس من المسلسل أرقاماً قياسية في المشاهدة مع العلم أنه لم يعرض حتى الآن من الجزء الجديد سوى 4 حلقات فقط.

وتدور أحداث المسلسل منذ بدايته عام 2014 حول أرطغرل ابن سليمان شاه ومراحل التطور التي شهدها على المستوى السياسي والعسكري مع الصليبين وكذلك مع المغول ومحاربته للخونة داخل البلاد.

بالإضافة إلى ان المسلسل تناول مراحل الترقي الخاصة بتصعيد قيامة أرطغرل للحفاظ على هيبة الدولة ومحاربة الخوارج والخونة ومرور الثلاث أجزاء ببعض الأحداث المثيرة والتشويقية.

ويدور المسلسل حول واحدة من القصص التاريخية الكبرى في تركيا الأمر الذي جعل الحكومة التركية توافق وتدعم هذا العمل الدرامي التاريخي على حد قولها .

هذا وقد تم عرض الأجزاء الثلاثة الأولى من المسلسل في جميع أنحاء العالم مثل روسيا ، البوسنة والهرسك ، البرتغال ، سويسرا ، وأخيراً رومانيا.

قبل أن تقرر بعض القنوات العربية إذاعة المسلسل بسبب الشهرة الواسعة والباهظة التي حصل عليها.

تردد قناة دعوة 

ويمكن ظبط القمر الصناعي نايل سات على التردد الآتي 10727، وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الأخطاء 3/4، واستقطاب أفقي.

تحديث 

وتعتبر قناة دعوة واحدة من القنوات التي وجدنا عليها عمليات بحث عالية خلال الايام القليلة الماضية خاصة بعد إعلانها نقل مسلسل قيامة أرطغرل على شاشتها.

يذكر أن قناة دعوة سوف تقوم بنقل أحداث الجزء الخامس اعتبارًا اليوم حيث ستعرض الحلقة 122 من المسلسل.

 

عن الكاتب

التعليقات

  1. أنا أتابع مسلسل قبامة أرطغرول ولاكن لم أعد أستمتع بالمشاهدة لأنكم تعيدون ما فات أين الجزء الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.