التخطي إلى المحتوى
تردد قناة كانال دي التركية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح
تردد قناة كانال دي التركية
انتشرت المسلسلات التركية في الآونة الأخيرة بشكل كبير وملحوظ وتابعها العديد من المشاهدين على مستوى العالم لأنها كانت بمثابة عامل جذب كبير للعديد من المشاهدين، ومن أشهر القنوات التي تقوم ببث مجموعة من المسلسلات التركية قناة كانال دي التي يعرفكم سعودي فايف على ترددها لمتابعة أحدث المسلسلات التركية.

تردد قناة كانال دي التركية الناقلة لمسلسل محمد الفاتح

قناة كانال دي قناة تركية ويملكها شركة خاصة بالعقارات وقد بدأت أول بث لبرامجها من رومانيا، تعد قناة كانال دي من أفضل وأشهر القنوات التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات الدرامية والتاريخية ومن أشهر المسلسلات التي تقدمها قناة كانا دي مسلسل محمد الفاتح وهو واحداً من أشهر المسلسلات والقصص التاريخية.

يمكنكم متابعة قناة كانال دي والاستمتاع بجميع المسلسلات التي تقدمها على القمر التركي بتردد 11862 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي، أو على التردد 11977 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي، أو التردد 12245 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي أيضاً.

تتوفر كذلك لهذه القناة قناة على الإنترنت وقامت بعض العديد والعديد من المسلسلات التركية وأشهرها نور، سنوات الضياع، جسور والجميلة، إكليل الورد ، الأوراق المتساقطة، محمد الفاتح وغيرها الكثير والكثير.

مسلسل محمد الفاتح

هو مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة السلطان محمد الفاتح يقوم ببطولته النجم التركي كينان إميرزالي وهو من أبرز النجوم في تركيا واعتاد الجمهور على مسلسلاته الناجحة والمتألقة، جدير بالذكر أن الممثل كينان يتقاضى مبلغ خيالي في هذا المسلسل حيث يتقاضى حوالي 164 ألف دولار في الشهر.

يضم المسلسل مجموعة متميزة من الممثلين والممثلات حيث نجد عارضة الأزياء التركية سفينتش ميشا، سيلين ديميراتار وملكة جمال تركيا للعام 2013 توبراك ساغلام.

أما عن السلطان محمد الفاتح فهو سابع السلاطين الذين مروا في عهد الدولة العثمانية هو من قام بالقضاء على الإمبراطورية البيزنطية تماماً، وقد سُمي بالفاتح نتيجة لقيامه بفتح القسطنطينية، وقد حكم الدولة العثمانية ما يزيد عن ثلاثين عاماً شهدت الدولة العثمانية خلالها مجموعة من التوسعات والفتوحات الإسلامية العظيمة.

أقرأ أيضًا:

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *