التخطي إلى المحتوى
تردد قناة نجوم هوليود 2018 NOJOOM HOLLYWOOD على القمر الصناعي النايل سات
قناة نجوم هوليود

يبحث الكثير من المشاهدين عن تردد قناة نجوم هوليود 2018 التي تقدم المحتوى الأجنبي لكثير من الأفلام الجديدة متنوعة ومن أكثرها أفلام الاكشن والرعب وبها جزء درامي وكوميدي أيضًا، الأفلام بها مترجمة بالكامل مخصصة لمشاهد العربي تعد من أكبر القنوات التي توفر الأفلام الأجنبي بها دون توقف وبشكل مستمر، فقد اشتهرت بشكل كبير عام 2017.

أهم ما تتميز به قناة نجوم هوليود 2018

  • مخصصة للمشاهد العربي ممن يعشقون الإثارة والرعب، فبها سلسلة ضخمة من الأفلام المتميزة والتي تنفرد بها عن غيرها من القنوات الأخرى.
  • قناة نجوم هوليود ليس بها فواصل مثل باقي القنوات، وهذا يمكن المشاهد من مشاهدة الفيلم بشكل متواصل دن انقطاع مثلما يشاهده بالسينما.
  • تقوم قناة نجوم هوليود بترجمة الأفلام بها ترجمة كاملة ودقيقة، ولكن غير مسموح للأطفال دون 16 عام بمشاهدتها نظرًا لما تقدمه من محتوى منه رعب ومنه أكشن غير مسموح للأطفال بمشاهدته.
  • منذ أن بدأت القناة وهي بها تقنية عالية وتنقل صورة ذات جودة ممتازة للمشاهد، على عكس بعض القنوات الأخرى التي من الممكن أن تنفرد بالمحتوى محل التقديم ولكن يعيبها جودة الصورة المنقولة.
  • كما أن قناة نجوم هوليود بها سلسلة كبيرة من الأفلام القتالية والأفلام الخاصة بالدفاع عن النفس، فمن يعشق بروس لي ننصحه بمشاهدة قناة هوليود لما تقوم بعرضه من سلسلة كبيرة ومتنوعة من أفلام بروس لي.

القناة متخصصة بعرض كل ما يخص المحتوى الأجنبي فليس فقط ما تقوم بعرضه أفلام الرعب والإثارة بل تعرض مجموعة من أفلام الكوميديا وأفلام دراميا لكبار النجوم، بها أفلام انفردت بحصريتها عن باقي القنوات، فإذا كنت من عشاق المحتوى الأجنبي الشيق الممتع المتنوع ننصحك بالبحث عن تردد قناة هوليود 2018، إلى جانب عرضها للبرنامج وأخبار نجوم الفن والمشاهير وحفلات لتوزيع الجوائز المختلفة.

ومن بين الأفلام التي تقوم قناة نجوم هوليود بعرضها دراكولا، البيت الملعون، خيال الميقاتة، المستذئب.

تردد قناة نجوم هوليود 2018 على القمر الصناعي النايل سات

وعلى من يرغب في مشاهدة قناة نجوم هوليود على القمر الصناعي النايل سات يقوم بالبحث عنها من خلال التردد الآتي:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطاب
النايل سات1256227500عمودي V

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.