التخطي إلى المحتوى
تردد قناة Mbc مصر 2018 على النايل سات
تردد قناة Mbc مصر ، برامج قناة إم بي سي مصر

يبحث الكثير من المشاهدين على تردد قناة Mbc مصر 2018 على النايل سات، فمنذ أن انطلقت القناة وهي من أكثر الفضائيات نجاحًا، القناة مجانية بدون تشفير يتابعها الكثير من مختلف أرجاء العالم العربي، على الرغم من أنها منذ أن بدأت كانت موجهة لمصر فقط ومن ثم حققت نجاحًا كبيرًا بعد وصولها لمختلف البلاد العربية.

تعرض قناة Mbc مصر أكثر مسرحية حققت نجاحًا كبيرًا بالدول العربية كل جمعة من كل أسبوع “مسرح مصر” بطولة النجم أشرف عبد الباقي ومجموعة كبيرة من النجوم الشابة الجديدة، تمكنوا من صناعة البهجة للأسرة العربية، فتمكنت إم بي سي مصر من الحصول على أكبر تجمع أسبوعي من المشاهدين العرب من أجل مشاهدة المسرحية.

برامج قناة Mbc مصر

يذكر أن  قناة Mbc مصر تحتوي على العديد من البرامج المتنوعة ولكن أكثرها أهمية وتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة على مستوى المجتمع العربي ككل:

  • برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويختص بكل ما يتم عرضه بمصر بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام والأحداث العالمية الهامة.
  • برنامج الشيف وهو من تقديم الشيف حسني، له متابعين من جميع أنحاء الدول العربية، حيث يتلقى الشيف عدة مكالمات مختلفة من مختلف الدول العربية ويتلقى الأسئلة عن مختلف الوصفات وما يقوم بتقديمه من أكلات حادق وحلو.
  • وبالطبع مسرح مصر الذي ينتظره المشاهدين بشكل أسبوعي.
  • إلى جنب عرضها لبرامج رامز جلال طوال شهر رمضان، والذي يختلف من موسم لأخر على حسب نوع المقلب الذي يقوم بإعداده للمشاهير.

 

  • برنامج رامز تحت الأرض
    برنامج رامز تحت الأرض

انطلاقة  قناة Mbc مصر

قناة Mbc مصر هي واحدة من القنوات السعودية والتي تتبع سلسلة قنوات إم بي سي، تحرص على التركيز على مختلف الأحداث السياسية والفنية والاجتماعية بمصر، بدأت بأواخر عام 2012.

ومنذ أن بدأت القناة وهي تحرص على التعاقد مع نخبة كبيرة من أفضل الإعلاميين وكان من بينهم منى الشاذلي، شريف عامر، الدكتور مبروك عطية وغيرهم الكثيرون.

يذكر أيضًا أنها سبق وأنتجت للإعلامي الساخر باسم يوسف برنامجه الساخر والذي حقق أعلى نسب مشاهدة وقتها.

تردد قناة Mbc مصر 2018 على القمر الصناعي النايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12015 V 27500        5/6

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.