التخطي إلى المحتوى
تردد قناة MBC MASR الجديد 2018 الناقلة لمسلسل سك على إخواتك بطولة علي ربيع
تردد قناة MBC MASR الجديد 2018 الناقلة لمسلسل سك على إخواتك بطولة علي ربيع

في ظل المتابعة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم موقع سعودي فايف بخصوص ترددات القنوات على القمر الصناعي نايل سات ننشر لكم في التقرير التالي تردد قناة MBC MASR الجديد 2018 خاصةً وأن الكثير من الاشخاص يرغبون في معرفة التردد الجديد للقناة بعد أن تعاقدت مع عدداً من المسلسلات لعرضها على شاشتها في مارثون رمضان الدرامي.

تردد قناة MBC MASR الجديد 2018

وتعتبر قناة MBC MASR واحدة من القنوات التي تنضم لمؤسسة إم بي سي العملاقة والتي تنقل أهم الأحداث وبرامج التوك شو بالإضافة إلى توفرها على الكثير من المراسلين في جميع البلاد لنقل الأحداث لحظة بلحظة فور حصولها.

كما تنقل القناة الافلام والمسلسلات وتحافظ على الهوية العربية والإسلامية الأصلية من خلال نشر برامجها وأفلامها دون وجود ألفاظ أو عبارات خادشة للحياه.

وتنقل قناة MBC MASR بالكثير من الجودات مثل جودة SD و HD وتتيح للمستخدم إختيار الجودة المناسبة له على حسب نوع الجهاز الذي يستقبل إشارة القناة.

تردد قناة MBC MASR

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات1201527500رأسي5/6

المسلسلات المعروضة على شاشة MBC MASR في رمضان

مسلسل سك على أخواتك

بطولة الفنان الكوميدي الشاب علي ربيع وكوكبة من نجوم الكوميديا في مصر على غرار الفنان صبري فوز وسلوى خطاب وهنا الزاهد وسهر الصايغ وميرنا نور الدين والفنان صلاح عبدالله.

سك على اخواتك فكرة كريم فهمي سيناريو وحوار إياد شهاب ومحمد فتحي ومحمد أبو السعد وإنتاج شركة المتحدين إخراج المخرج الكبير وائل إحسان.

مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير

بطولة الفنانة زينة وفتحي عبدالوهاب ومحمد شاهين ونسرين إمام واحمد العوضي ومي القاضي وصفوة وأحمد فؤاد سليم.

مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير تأليف محمد الصفتي وإنتاج شركة SCREEN 2000 المملوكة لرجل الأعمال أمير شوقي وإخراج زياد الوشاحي.

مسلسل بركة

بطولة الفنان الكبير عمرو سعد ويشاركه البطولة الفنانة هالة صدقي والفنان كمال أبورية وصلاح عبدالله وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد ثروت والفنانة القديرة أنعام سالوسة.

مسلسل بركة تأليف محمد الشواف إنتاج شركة SYNERGY المملوكة لتامر مرسي وإخراج المخرج محمود كريم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.