التخطي إلى المحتوى
تردد قناة  mbc max الجديدة 2018
تردد قناة  mbc max، قناة أم بي سي 2

ننقل لكم تردد قناة mbc max الجديدة 2018 فهي واحدة من سلسلة قنوات أم بي سي الشهيرة والتي بدأت عام 2008، تم تخصيصها لتكون مكملة لما تقوم mbc2 بعرضه من أفلام أجنبية، بالفعل تمكنت من إثبات جدارتها وأحلت مكانة كبيرة بالعالم العربي، فتقوم بعرض مجموعة من الأفلام الأجنبية المتنوعة ومن بينها أفلام الأكشن والإثارة مع البرامج المتميزة الحصرية.

قناة mbc max الجديدة 2018

يوجد الكثير من المزايا التي تختص بها قناة  mbc max الجديدة وتلك المزايا جعلتها بالفعل تحقق شهرة كبيرة بالشرق الأوسط والتي تتمثل في:

  • تخصص قناة mbc max، فمنذ أن بدأت وهي مختصة بتقديم محتوى أجنبي سواء من أفلام أو برامج جميعها مترجمة باللغة العربية، وهذا ما جعلتها تجذب العائلة العربية بأكملها من أجل الجلوس والاستمتاع بما تقدمه من محتوى.
  • متمسكة بمحتواها الذي يتوافق مع المعايير والضوابط الدولية، والذي يحرص على إرضاء الذوق العام للمشاهد العربي.
  • تستخدم قناة mbc max العديد من التقنيات الحديثة وأنظمة البث المتنوعة عالية الجودة ما بين الاش دي والاس دي، لتوفر لمشاهديها أفضل رؤية وأفضل صوت.
  • دائمًا ما تحرص على التطوير من شكلها، ومن مضمونها، إلى جانب التجديد المستمر في مقدمين البرامج ومحترفين الترجمة بشكل احترافي.
  • قامت قناة mbc max بشراء حقوق البث للكثير من الحصريات من أكثر الروائع المقدمة من هوليوود، وهذا يدل على ميزانية القناة الضخمة.
  • القناة تعمل باستمرار وبدون تشفير لتكون متاحة أمام جميع المشاهدين بالمجان.
  • لها موقع الكتروني خاص بها وموقع على اليوتيوب إلى جانب الصفحات الخاصة بها والحسابات الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي يسهل من التفاعل بينها وبين جماهيرها.

ما تعرضه  قناة  mbc max الجديدة

تهتم قناة  mbc max بعرض مكتبة ضخمة من الأفلام المتنوعة في السياق الكوميدي، الدرامي، الاكشن والتشويق وغيرهم، إلى جانب عرض فاعليات المهرجات وحفلات توزيع الجوائز، مع أخر الأعمال السينمائية للفنانين والتفاصيل الخاصة بمشوارهم الفني، أيضًا تهتم بعرض حفلات الأوسكار وإطلالات الفنانين بالمهرجانات المختلفة.

تردد قناة  mbc max الجديدة 2018 على القمر يوتلسات 8 وبدر 7

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
يوتلسات 8 11559 (v) 27500 عمودي 5/6
بدر 7 11270 (v) 27500 عمودي 5/6

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.