التخطي إلى المحتوى
تردد قناة Time Movies 2018 تايمز موفيز على القمر الصناعي النايل سات
قناة Time Movies

ننقل لكم تردد قناة Time Movies 2018 وهي قناة أجنبية لها الكثير من التصنيفات، في بدايتها كانت تحمل اسم “تايم أكشن”، واحدة من سلسلة قنوات تايم المعروفة، قناة متنوعة فتضم سلسلة كبيرة وضخمة من الأفلام الأجنبية علاوة على البرامج، تهدف المشاهد العربي بشكل خاص.

أهم ما تتميز به قناة Time Movies

  • قناة Time Movies متخصصة بتقديم مواد إعلامية معينة بشكل يتماشى مع المشاهد العربي، وبالأخص قطاع الشباب منه وهذا سبب البحث المتزايد عنها نظرًا للمحتوى المتنوع الذي تقدمه.
  • تعرض قناة Time Movies محتوى أجنبي ولكنه يتماشى في نفس الوقت مع القيم والمبادئ الخاصة بالمجتمع العربي، ولهذا دائمًا ما تقوم بحذف أي مشاهد خارجة وحتى الألفاظ الغير لائقة بالمشاهد والأسرة العربية.
  • تحرص على عرض مجموعة من الأعمال الأجنبية الحديثة والتي تضم الحصريات باستمرار وهذا يجعلها دائمة الارتقاء بالمحتوى الخاص بها.
  • بالنسبة لمقدمي البرامج بها فهم على مستوى عالي بالعمل المقدم وبها فريق عمل كامل من المعدين والمصورين وغيرهم المتميزين بمجالهم.
  • تستخدم  قناة Time Moviesأنظمة عالية الجودة في تقديم محتواها من أنظمة أتش دي وأس دي.
  • كما أن قناة Time Movies لها الكثير من الصفحات الخاصة بها والحسابات الرسمية التابعة للقناة والموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، بالإضافة إلى قناتها على اليوتيوب المتخصصة في عرض أفلامها وبرامجها، وبذلك تسهل على المشاهد الوصول لها في أي وقت يناسبه.

القناة متخصصة في عرض مجموعة ضخمة من الأفلام ومن بينها فيلم Fast And Furious، وفيلم The King Dom، فيلم Spider Man 3، فيلم Trailer، وغيرهم من الأفلام التي ينتظرها المشاهدين بشكل يشبع رغباتهم واحتياجاتهم بالإضافة إلى توقيت الإعادة لتلك الأفلام مناسب لكافة المشاهدين، دائمًا ما نجدها تعدل من التقنية الخاصة بها فلا تقف عند حد معين لجودة أفضل للمشاهدين ولرؤية أوضح ولصورة مناسبة أكثر بحيث أصبحت في وقت قصير متصدرة من بين القنوات المنافسة، ومن أكثر القنوات حرصًا من المشاهد على متابعتها فيما يخص عرض المحتوى الاجنبي.

تردد قناة Time Movies 2018 على القمر الصناعي النايل سات

 

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12604 (h) 27500 أفقي 3/4

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.