التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات ksa sports السعودية الجديدة والمباريات الناقلة
ksa sport

ننقل لكم متابعينا الكرام تردد قنوات ksa sports السعودية الجديدة، وفقًا لما أعلنت عنه الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية عن إطلاقها لمجموعة جديدة للقنوات الرياضية بالمملكة، وجاءت سلسلة القنوات التي تم إطلاقها تحت مسمى (ksa sports) اختصار لاسم المملكة العربية السعودية.

تعرف على تردد قنوات ksa sports السعودية الجديدة

ووفقًا للترددات التي كشفت عنها الهيئة العامة للرياضة لكلًا من القمر الصناعي النايل سات والعرب سات ستكون كالتالي:

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز
النايل سات12149 H27500
العرب سات11230 H27500

 

ومن الجدير بالذكر أن تركي آل شيخ قد أعلن في وقت سابق عن ما ستقوم القنوات الرياضية الجديدة بنقله من مباريات الدوري السعودي وذلك بالتزامن مع قنوات أم بي سي برو، وخلال إحدى مداخلته الهاتفية أكد أنه بدءً من اليوم 1 مارس ستكون سلسلة القنوات الجديدة تحت إشراف من الهيئة العامة للرياضة.

محللين ومعلقين قنوات ksa sports السعودية الجديدة

ستشهد القنوات الرياضية الجديدة انضمام معلقين إماراتيين ومصريين من أبرزهم “علي الكعبي، عامر عبد الله، مدحت شلبي”، مع ضم كلًا من عبد الله الحربي، جعفر الصليح.

على أن يعلق على مباراة الشباب والاتحاد المقرر إقامتها ضمن منافسات دوري المحترفين بصوت كلًا من “مدحت شلبي، عامر عبد الله”.

وقد أنضم لفريق عمل القناة كلًا من “يوسف الثنيان، محمد نور، فؤاد أنور، عيسى المحياني، سلطان البرقان، تركي السلطان، طارق التائب، عبد الله الواكد، خالد بدرة، خليل الفهد، فهد المساعد، مسفر الخثمعي، عمار باحكيم، عمر المقري”.

أول الأحداث المقرر نقلها على قنوات ksa sports السعودية الجديدة

وعن أول حدث نقلته قنوات ksa sports عليها هو بطولة الألعاب الالكترونية على كأس الهيئة العامة الرياضية الخميس الموافق 1-3-2018.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.