التخطي إلى المحتوى
تركي آل الشيخ يطالب إتحاد كرة القدم السعودي بإعادة النظر في بعض القرارات الأخيرة

خرج اليوم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ليطالب رئيس إتحاد كرة القدم السعودي الدكتور عادل عزت بإعادة النظر في الكثير من القرارات التي إتخذها الإتحاد خلال الفترة القليلة الماضية وذلك بسبب تأثير تلك القرارات على بعض الأمور في الرياضة داخل المملكة العربية السعودية

المستشار تركي آل الشيخ يطالب إتحاد كرة القدم السعودي بإعادة النظر في بعض القرارات

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد كتب تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مطالباً إتحاد كرة القدم السعودي بإعادة النظر في الكثير من القرارات حيث جاء نص التغريدة على النحو التالي ” بصفتي رئيسًا للجنة الأولمبية.. آمل من أخي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومجلس الإدارة إعادة النظر في قرار مشاركة اللاعبين الدوليين في نهائي كأس سيدي خادم الحرمين الشريفين، ومنحهم شرف المشاركة لما تمثله هذه المباراة من أهمية يعتز كل رياضي بالمشاركة فيها”.

تركي آل الشيخ يطالب إتحاد كرة القدم السعودي بإعادة النظر في بعض القرارات الأخيرة
تركي آل الشيخ يطالب إتحاد كرة القدم السعودي بإعادة النظر في بعض القرارات الأخيرة

إتحاد كرة القدم السعودي يقرر عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في نهائي كأس الملك

وكان إتحاد كرة القدم السعودي قد قرر في وقت سابق عدم مشاركة اللاعبين الدوليين الذين يمثلون المنتخب السعودي لكرة القدم والمختارين من جانب الجهاز الفني في مباراة نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وذلك بسبب إستعدادات الخضر لمونديال روسيا الذي يقام في صيف العام الجاري 2018.

مباريات نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم

وتقام مباراتا نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على يومين حيث سيلتقي الفيصلي المتأهل على حساب القادسية مع نادي الاهلي الذي أخرج الفيحاء على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية يوم الجمعة الموافق ثلاثين من شهر مارس الجاري.

بينما ستكون مواجهة نصف النهائي الآخر بين الباطن الذي أحدث ضجه كبيرة بتأهله على حساب نادي النصر بضيفه فريق الأتحاد الذي اقصى نادي الشباب وذلك يوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري على ملعب نادي الباطن.

إتحاد كرة القدم السعودي يرغب في تأهيل قوي للمنتخب قبل المونديال

وجاء قرار منع اللاعبين الدوليين من المشاركة في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بسبب إستعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم حيث أوقعت قرعة المونديال المنتخب السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر وروسيا والأوروجواي.

حيث يفتتح الأخضر مبارياته في أعظم البطولات في إفتتاح البطولة أمام المنتخب الروسي في مباراة الافتتاح التي تقام يوم الخميس 14 يونيو على ملعب  اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي.

وفي الجولة الثانية يواجه المنتخب السعودي نظيره الاوروجوياني على ملعب روستوف أرينا يوم الاربعاء الموافق 20 يونيو.

ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بلقاء المنتخب المصري يوم الاثنين الموافق 25 يونيو على ملعب فولغوغراد امام المنتخب المصري الشقيق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!