التخطي إلى المحتوى
تسريب.. حسن العطار يتأهل للبث المباشر بعد إبهاره لجنة حكام ذا فويس
حسن العطار، اليسا، العطار بالبث المباشر

تمكن الكويتي حسن العطار من إبهار لجنة حكام برنامج ذا فويس، فبعدما أدى ببراعة ودمج بين الغربي والعربي بالبرنامج الذي يُبث على قناة إم بي سي أقنع المدربين الأربعة “حماقي، اليسا، عاصي، أحلام”، وبالفعل التفتوا له ولكنه فضل أن ينضم إلى فريق اليسا بعد مشاجرة بين المدربين الأربعة لكسب صوت العطار بفريقهم، ومحاولات من كل مدرب منهم لإقناع العطار بأن ينضم للفريق.

عاصي يقنع حسن العطار
عاصي يقنع حسن العطار

 

وبمجرد أن ظهر حسن العطار في برنامج ذا فويس بدأت الرسائل الهاتفية تنهال عليه بغرض تهنئته، الأمر الذي أدى إلى تعطل الهاتف الخاص به من كثرة الضغط عليه مما أضطره إلى شراء هاتف جديد.

وعلى حسب ما قاله حسن العطار من خلال فيديو على حسابه الرسمي على الانستجرام أنه يوجه الشكر لجميع المتابعين له، وقال لهم أن هاتفه قد تعطل بسبب الضغط عليه وهذا ما جعله يضطر لشراء هاتف جديد للرد على الرسائل به.

تشابه كبير بين العطار ومذيع كويتي

ومن الجدير بالذكر أن الجمهور الكويتي فور رؤيته لحسن العطار بدأ يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجه الشبه الكبير بين كلًا من العطار والمذيع الكويتي “محمد النجادة”، فالبعض منهم أتضح أن العطار هو النجادة.

وفيما بعد يكشف النجادة عن التشابه بينه وبين العطار من خلال فيديو ينشره يجمع بينهم ويتضح للجميع أنهم بالفعل صديقان.

مصمم أزياء كويتي يكشف تأهل حسن العطار إلى النهائيات

وما جعل أيضًا العطار محط أنظار أكثر لنشطاء السوشيال ميديا ما قام بنشره مصمم الأزياء الكويتي من مقطع فيديو على حسابه الرسمي على سناب شات وهو يؤدي تمرينات للعطار.

ويخبر متابعيه أن العطار قد تأهل بالفعل لمرحلة البث المباشر، وبالتالي يكون قد كشف عن مفاجأة من مفاجآت البرنامج الغير مصرح للمواهب بالكشف عنها.

وأيضًا تنبأ له مصمم الأزياء الكويتي بأنه أحلى صوت في ذا فويس.

ومن الجدير بالذكر أن العطار هو شاب كويتي، مشهور نوعًا ما ببلده لما لديه من أصدقاء ومعارف كُثر، له أغنيات خاصة به ومنذ فترة ليست بالبعيدة قام إصدار أغنية وفيديو كليب خاص به.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.