التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة الريان ضد الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم
تشكيلة مباراة الريان ضد الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم تشكيلة مباراة الريان ضد الهلال والتي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من البطولة الآسيوية.

تشكيلة مباراة الريان ضد الهلال

وجاءت تشكيلة نادي الهلال على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : علي الحبسي.
  • خط الدفاع : أسامة هوساوي ، عبدالله الزوري ، محمد البريك ، علي البلايهي.
  • خط الوسط : محمد الشلهوب ، عبدالملك الخيبري ، عبدالله عطيف ، محمد كانو ، مختار فلاته.
  • خط الهجوم : أشرف بن شرقي.

دكة البدلاء

إزكويل سيروتي ، محمد جحفلي ، ياسر سعيد القحطاني ، سلمان الفرج ، نيكولا ميليسي ، ياسر الشهراني ، محمد الواكد.

بينما جاءت التشكيلة التي يدخل بها نادي الريان ضد الهلال كالآتي :-

  • حراسة المرمى : عمر باري.
  • خط الدفاع : فييرا ، محمد جمعة مبارك العلوي ، أحمد ياسر ، رودريجو تباتا ، ميونج جين كو.
  • خط الوسط : أحمد محمد ، محسن متولي ، محمد علاء الدين ، دانيال غوما.
  • خط الهجوم : عبدالرازق حمد الله.

دكة البدلاء

بارو ، محمد كاسولا ، عبدالرحمن الحرازي ، حسام حسنين ، موسى هارون جامع ، سعود مبارك الخاطر.

ترتيب الفريقان قبل مباراة الريان ضد الهلال

وقبل مباراة الريان ضد الهلال يحتل نادي الريان المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعها الفريق بالتعادل في الثلاث جولات الماضية  حيث افتتح الريان مبارياته في المجموعة الرابعة امام استقلال طهران على ملعب أستاد بن جاسم بنادي السد وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأفتتح رودريجيو تاباتا التسجيل لإستقلال طهران بالخطأ في مرمى فريقه عند حلول الدقيقة السادسة قبل أن يدرك عبدالرازق حمد الله التعادل للريان في الدقيقة الثامنة عشر ويتقدم رودريجو تاباتا للريان بالهدف الثاني في الدقيقة 28 قبل أن يقتنص علي قرباني هدف التعادل لإستقلال طهران في الدقيقة الثامنة والثمانين.

وفي الجولة الثانية تعادل الريان مع العين بهدف لكل فريق على ملعب إستاد هزاع بن زايد بنادي العين حيث افتتح ماركوس بيرج التقدم للعين من ركلة جزاء قبل أن يدرك عبدالرازق حمد الله التعادل للريان بنفس الطريقة.

وفي الجولة الماضية انتهت مباراة الريان ضد الهلال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب إستاد جامعة الملك سعود حيث تقدم محسن متولي للريان في الدقيقة 3 قبل أن يدرك عبدالله الزوري التعادل للهلال في الدقيقة 58.

بينما يقع نادي الهلال في المركز الاخير برصيد نقطتين جمعها الفريق من التعادل في مباراة وخسارة مباراتين حيث أفتتح الهلال مبارياته في المجموعة يوم الثلاثاء 13 فبراير بلقاء العين الاماراتي على ملعب إستاد جامعة الملك سعود وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية رحل نادي الهلال لمواجهة استقلال طهران الأيراني في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الثلاثاء 20 فبراير على ملعب إستاد السيب الرياضي بسبب الظروف السياسية بين البلدين والتي تحتم عليهما لعب المباراة على ملعب محايد حيث خسر الهلال هذه المباراة بهدف مقابل لا شيء.

قبل أن تنتهي مباراة الريان ضد الهلال في الجولة الثالثة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب إستاد جامعة الملك سعود حيث تقدم محسن متولي للريان في الدقيقة 3 قبل أن يدرك عبدالله الزوري التعادل للهلال في الدقيقة 58.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.