التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم في ظل متابعة المباريات الدولية الودية إستعداداً لمونديال رورسيا 2018 تشكيلة مباراة السعودية وبلجيكا في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم الثلاثاء ضمن إستعدادات المنتخب الوطني السعودي والمنتخب البلجيكي لنهائيات المونديال القادم.

تشكيلة مباراة السعودية وبلجيكا إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018

تشكيلة المنتخب السعودي جاءت على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : فواز القرني.
  • خط الدفاع : حسن معاذ ، عمر هوساوي ، معتز هوساوي ، منصور الحربي.
  • عبدالله عطيف ،تيسير الجاسم ، حسين المقهوي ، سالم الدوسري ، فهد المولد.
  • خط الهجوم : محمد السهلاوي.

دكة بدلاء المنتخب السعودي

وليد عبدالله ، محمد العويس ، أسامة هوساوي ، محمد جحفلي ، سعيد المولد ، ياسر الشهراني ، سلمان المؤشر ، محمد الكويكبي ، عبدالله الخيبري ، يحي الشهري ، عبدالفتاح عسيري ، عبدالله الخيبري.

وجاءت تشكيلة المنتخب البلجيكي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : سيمون مينيوليه.
  • خط الدفاع : ألدرفيلد ، فينست كومباني ، فيرتونجين.
  • خط الوسط : مونيير ، دي بروين ، فيتسل ، كاراسكو.
  • خط الهجوم : ميرتنز ، إيدين هازارد ، روميلو لوكاكو.

وتقام المباراة بين منتخب بلجيكا والسعودية في العاصمة البلجيكية بروكسل في ثاني المباريات التي يخوضها الأخضر ضمن المعسكر الأوروبي المقام في إطار المرحلة الثالثة من إعداد المنتخب لمونديال روسيا 2018.

وكان المنتخب البلجيكي قد إستعاد ذكرى الهدف التاريخي الذي سجله الدولي السعودي سعيد العويران خلال المباراة التي جمعت المنتخبان في مونديال أمريكا 1994.

وفي هذا السياق وبخصوص مباراة السعودية وبلجيكا كتب الحساب الرسمي للمنتخب البلجيكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها ” مازلنا نتذكر الهدف الرائع نتطلع للعب ضد عويران جديد يوم الثلاثاء المقبل “.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد تعادل في تجربته الودية الأولى يوم الجمعة الماضية أمام المنتخب الأوكراني بهدف لكل منتخب حيث قام المدير الفني للمنتخب بتجربه الكثير من الخطط أثناء المباراة بالإضافة إلى وقوفه على مستوى الكثير من اللاعبين.

يذكر أن المنتخب البلجيكي قد وقع في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات تونس وبنما وإنجلترا وذلك في منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 بينما وقع المنتخب الوطني السعودي في المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الروسي المضيف ومنتخب مصر الشقيق بالإضافة إلى منتخب اوروجواي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.