التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة الغرافة والاهلي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم
تشكيلة مباراة الغرافة والاهلي في دوري أبطال آسيا لكرة القدم

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم تشكيلة مباراة الغرافة والاهلي والتي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة) لحساب مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للبطولة الآسيوية.

تشكيلة مباراة الغرافة والاهلي

وجاءت تشكيلة نادي الاهلي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى :- ياسر عبدالله المسيليم.
  • خط الدفاع : منصور الحربي ، عقيل بلغيث الصحبي ، معتز هوساوي ، سعيد المولد.
  • خط الوسط : تيسير الجاسم ، كلوديمير ، مؤمن زكريا ، عبدالله المجرشي ، سلمان المؤشر.
  • خط الهجوم : صالح العمري.

دكة البدلاء

دانيال ميلجان ، جينانيس فيتفاتزيديس ، حسين مقهوي ، فيصل محمد ، عبدالفتاح عسيري ، باسم العطالله ، أمير كردي.

بينما جاءت تشكيلة نادي الغرافة كالآتي :-

  • حراسة المرمى : قاسم برهان.
  • خط الدفاع : روبرت خوسيه كويجادا فاسيانا ، يوسف مفتاح مفتاح.
  • خط الوسط : ويسلي شنايدر ، عبدالعزيز حاتم محمد عبدالله ، ديوجو أمادو ، خالد عبدالرؤوف الزريفي ، عاصم ماديبو ، إلياس أحمد.
  • خط الهجوم : مؤيد حسان فضيلي ، مهدي تاريمي.

دكة البدلاء

سعيد الحاج عيسي ، تاميم الموهازا ، عثمان علاوي ياهري ، يوسف حسن ، عبدالغني منير مزيد ، أحمد علاء الدين ، محمد أدي منقيز.

مباراة الغرافة والاهلي

وقبل مباراة الغرافة والاهلي وفيما يخص مشوار الفريقان في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم يحتل النادي الأهلي المركز الاول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة ولم يخسر حتى الآن.

حيث افتتح الاهلي مبارياته في المجموعة بالفوز على تركتور سازي تبريز الإيراني يوم الاثنين 12 فبراير بهدف مقابل لا شيء سجله مهند عسيري في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد السيب الرياضي في عمان.

قبل أن يتغلب الاهلي على الجزيرة الاماراتي في الجولة الثانية يوم الاثنين 19 فبراير على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشتعلة) بهدفين مقابل هدف وقعهم تيسير الجاسم ومهند عسيري فيما وقع ياسر المسيليم هدف الجزيرة بالخطأ في مرمى فريقه.

قبل أن يتعادل الاهلي مع الغرافة القطري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الاثنين الماضي 5 مارس على ملعب إستاد ثاني بن جاسم بنادي السد لحساب الجولة الثالثة حيث افتتح عقيل بلغيث الصحبي التقدم للاهلي قبل أن يتعادل روبرت خوسيه كويجادا للغرافة في الوقت القاتل.

بينما يحتل نادي الغرافة المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاء وحيد حيث افتتح الفريق القطري مبارياته في البطولة بالخسارة امام الجزير الاماراتي بهدفين مقابل ثلاثة على ملعب  استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

قبل ان يتغلب على ترتكور سازي تبريز الايراني بثلاثية نظيفة يوم الاثنين 19 فبراير على إستاد  استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وقعهم مهدي طارمي وسيم غريغوف بالخطأ في مرمى فريقه ومهدي طارمي الذي اضاغ ركلة جزاء في الدقيقة 94.

قبل أن يتعادل الغرافة مع الأهلي القطري بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الاثنين الماضي 5 مارس على ملعب إستاد ثاني بن جاسم بنادي السد لحساب الجولة الثالثة حيث افتتح عقيل بلغيث الصحبي التقدم للاهلي قبل أن يتعادل روبرت خوسيه كويجادا للغرافة في الوقت القاتل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.