التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين
تشكيلة مباراة الهلال ضد الفتح

ننشر لكم في ظل متابعة بطولة الدوري السعودي للمحترفين تشكيلة مباراة الهلال والفتح والتي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب إستاد جامعة الملك سعود ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري ” جولة الحسم ”

تشكيلة مباراة الهلال ضد الفتح

وجاءت تشكيلة نادي الهلال على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : علي الحبسي.
  • خط الدفاع : محمد البريك ، أسامة هوساوي ، علي هادي آل بليهي ، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط : عبدالملك الخبيري ، محمد إبراهيم كنو ، إزكويل سيروتي ، نيكولا ميليسي ،أشرف بن شرقي.
  • خط الهجوم : عمر خريبين.

دكة البدلاء

ياسر القحطاني ، محمد الشلهوب ، عبدالله الزوري ، جيلمين ريفاس ، عبدالله المعيوف ، مختار فلاته ، محمد جحفلي ، مهند عبدالحليم فلاته ، أحمد أشرف الفقي.

فيما جاءت تشكيلة نادي الفتح كالآتي :-

  • حراسة المرمى : على المزيدي.
  • خط الدفاع : ماجد هزازي ، محمد الفهيد ، عبدالله مبارك الدوسري ، محمد عبدالشافي.
  • خط الوسط : علي احمد الرقعان ، إبراهيم الشنجي ، ساندرو مانويل ، عبدالقادر الوسلاني ، جواو بيدرو.
  • خط الهجوم : علي الحسن.

دكة البدلاء

عبدالله العويشير ، أحمد عيسى الناظر ، حمد سعود الجهيم ، عبدالله العمار ، رياض شراحيلي ، ساديث ساكالا ، عبدالله اليوسف ، محمد المجحد ، سالم النجران.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري قبل مباراة الهلال ضد الفتح

وقبل مباراة الهلال ضد الفتح يحتل الزعيم المركز الاول على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 53 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 8 وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل نادي الفتح المركز الرابع برصيد 36 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مثلهم وخسر نادي الفتح 7 مباريات وذلك في 25 مباراة لعبها في الدوري السعودي حتى الآن.

وفي الجولة السابقة تعادل نادي الفتح مع النصر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الموافق السابع من ابريل على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي واحرز هدف الفتح الوحيد في هذا اللقاء اللاعب علي احمد الزقعان.

بينما تعادل نادي الهلال مع الاهلي بدون أهداف في كلاسيكو الكرة السعودية الذي جمع الفريقان يوم السبت على ملعب مدينة عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشتعلة) ليتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة لمعرفة بطل الدوري.

نتيجة مباراة الهلال ضد الفتح في الدور الأول

وكانت مباراة الهلال ضد الفتح في الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي يوم العاشر من شهر ديسمبر للعام 2017 والتي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *