التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني الممتاز
تشكيلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم تشكيلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثلاثين في ملعب دي جران كاناريا في بطولة الليجا ، وفي التقرير التالي ننشر لكم إختيارات كلاً المدربين لمباراة الليلة.

تشكيلة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : كايلور نافاس غامبوا.
  • خط الدفاع : ناتشو فيرنانديز ، رفائيل فاران ، خيسوس فابييخو ، ثيو هيرنانديز.
  • خط الوسط : لوكاس فاسكيز ، لوكا مودريتش ، كاسيميرو ، ماركو أسينسيو.
  • خط الهجوم : كريم بنزيما ، جاريث بيل.

دكة البدلاء

فرانسيسكو كيلو كاسيا ، ماتيو كوفاسيتش ، ماركوس لورنتي ، بورخا مايورال ، الفارو تيخيرو ، أشرف حكيمي ، اوسكار رودريجيز.

بينما جاءت تشكيلة اصحاب الارض فريق لاس بالماس كالآتي :-

  • حراسة المرمى : ليناردو شيشيزولا.
  • خط الدفاع : ميشيل ماسيدو ، اليخانرو غالفيز ، خواكيم نافارو ، ماتياس اجويريجاراي ، خافيير كاستيانو.
  • خط الوسط : البيرتو اكويلاني ، فيسينتي جوميز ، ألين خليلوفيتش ، جوناثان كابييري.
  • خط الهجوم : جيروتيمو فيغايرو كابريرا.

دكة البدلاء

دافيد جارسيا ، راوول ليزواين كروز ، خايرو ساميسرو بوستارا ، إيمواه إيزيكي ، دافيد سيمون ، بينتو راميريز ، إزيك إكسبوسيتو.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

وفيما يخص مباراة ترتيب الفريقان وقبل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس يحتل الملكي المركز الثالث في الليجا برصيد 60 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسر المرينجي 5 مباريات بعد أن لعبت كتيبة زين الدين زيدان 29 مباراة حتى الآن.

بينما يحتل فريق لاس بالماس قبل مباراة ريال مدريد المركز الثامن عشر في منطقة الهبوط برصيد 21 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 29 مباراة تمكن من الفوز في 5 مباريات منها وتعادل في 6 لقاءات فيما تلقى الفريق الكناري الخسارة في 18 مباراة كاملةً.

وفي الجولة التاسعة والعشرين نجح ريال مدريد في الفوز على فريق جيرونا بستة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر مارس الجاري حيث سجل سداسية ريال مدريد كريستيانو رونالدو سوبر هاتريك وهدف للوكاس فاسكيز وجاريث بيل.

بينما فرط فريق لاس بالماس في الرجوع بالفوز من ملعب ريازور في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين يوم السبت 17 مارس حيث أحرز هدف لاس بالماس الوحيد في هذه المباراة ألين خليلوفيتش لاعب برشلونة السابق في الدقيقة الثالثة.

لقاء الدور الاول بين ريال مدريد ولاس بالماس

وكان لقاء الدور الاول بين ريال مدريد ولاس بالماس قد أنتهى بفوز الملكي بثلاثية مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت يوم الخامس من نوفمبر 2017 على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

حيث أحرز ثلاثية الريال في هذه المباراة كاسيميرو في الدقيقة الحادية والاربعين قبل أن يضيف ماركو أسينسيو الهدف الثاني عند حلول الدقيقة السادسة والخمسين وفي الدقيقة الرابعة والسبعين أختتم الأسباني إيسكو ثلاثية الميرينجي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.