التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة فرنسا والأرجنتين في كأس العالم.. ميسي يقود الهجوم وجريزمان أمل الديوك
تشكيلة مباراة فرنسا والأرجنتين

أعلن خورخي سامباولي وديديه ديشامب تشكيلة مباراة فرنسا والأرجنتين التي تجمع المنتخبان بعد أقل من ساعة على ملعب إستاد كازان أرينا لحساب مباريات دور ال16 من بطولة كأس العالم والتي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل.

تشكيلة مباراة فرنسا والأرجنتين

وجاءت تشكيلة الأرجنتين على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى: فرانكو أرماني
  • خط الدفاع: جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، فيدريكو فازيو نيكولاس، تاجليافيكو
  • خط الوسط: خافيير ماسكيرانو، إينزو بيريز وإيفر بانيجا
  • خط الهجوم: كريستيان بافون، أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي
دكة بدلاء المنتخب الأرجنيتني
لوكاس بيليا ، سيرجيو أجوريرو ، جونزالو هيجواين ، فيدريكو فازيو ، ناهول غوزمان ، ويللى كاباييرو، كريستيان انسالدي ، ادواردو سالفيو ، باولو ديبالا ، ماركوس خافيير أكونيا ، ماكسيميليانو ميزا ، جيوفاني لو سيلسو
بينما جاءت تشكيلة المنتخب الفرنسي كالآتي:
  • حراسة المرمى:هوجو لوريس
  • خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، صامويل أومتيتي، رافائيل فاران وبينامين بافارد
  • خط الوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا، بليز ماتويدي
  • خط الهجوم: أنطوان جريزمان، كيليان مبابي وأوليفيه جيرو
عادل رامي ستيف مانداندا ستيفين نزونزي الفونسي اريولا جبريل سيدبي فلوران توفين بينجامين ميندي كورينتين توليسو نبيل فقير ثوماس ليمار بريسنال كيمبيمب عثمان ديمبلي

كيف تأهلت فرنسا والأرجنتين إلى دور ال16

ونجح المنتخب الفرنسي في التأهل إلى دور ال16 بفضل إحتلالة للمركز الأول في المجموعة الثالثة والتي جمعت إلى جواره منتخبات الدنمارك وبيرو وإستراليا حيث تمكن الديوك الفرنسية من الحصول على 7 نقاط بالفوز في لقاءين والتعادل في مباراة وحيدة ولم يخسر الفريق الفرنسي أي مباراة حتى الآن.

حيث افتتح منتخب الديوك الفرنسية مرحلة المجموعات بالفوز على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف وحيد وفي الجولة الثانية تمكنوا من الفوز على بيرو بفضل هدف كيليان مبابي وفي الجولة الثالثة تعادل المنتخب الفرنسي مع نظيرة الدنماركي بدون أهداف.

فيما جاء تأهل التانجو الأرجنتيني إلى دور ال16 بفضل إحتلاله للمركز الثاني في المجموعة الرابعة التي ضمت إلى جواره منتخبات نيجيريا وايسلندا وكرواتيا حيث حقق رفقاء ليونيل ميسي الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسروا لقاء وحيد.

بدأ رجال سامباولي المونديال بالتعادل امام ايسلندا بهدف لكل منتخب وفي الجولة الثانية تعرض راقصوا التانجو للخسارة المدوية والمذلة امام المنتخب الكرواتي بثلاثية مقابل لا شيء وفي الجولة الاخيرة قاد ميسي فريقه للفوز على نيجيريا 2-1 والتأهل للمونديال.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.