التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي
تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

ننشر لكم في ظل متابعة مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في اللقاء الذي يجمع الفريقان على ملعب إستاد الأتحاد لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة البريميرليج.

تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وجاءت تشكيلة نادي مانشستر سيتي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : إديرسون مورايس.
  • خط الدفاع : دانيلو لويز دا سيلفا ، فينسان كومباني ، نيكولاس أوتاميندي ، فابيان ديلف.
  • خط الوسط : فرنانينهو لويس روزا ، دافيد سيلفا ، إلكاي جوندوجان ، برناردو سيلفا ، ليروي ساني.
  • خط الهجوم : رحيم ستريلينج.

دكة البدلاء

يحيي تراوري ، كلاوديو برافو ، سيرجيو أجويرو ، كيفين دي بروين ، كايل والكر ، إيميرك لابورت جابريل جيسوس.

بينما جاءت تشكيلة نادي مانشستر يونايتد كالآتي :-

  • حراسة المرمى : دافيد دي خيا.
  • خط الدفاع : لويس أنتونيو فالنسيا ، كريس سمولينج ، إيرك بايلي ، أشلي يونج.
  • خط الوسط : نيمانيا ماتيتش ، أندير هيريرا ، بول بوجبا ، جيسي لينجارد.
  • خط الهجوم : روميلو لوكاكو ، أليكسيس سانشيز.

دكة البدلاء

خوان ماتا ، ماركوس فاوستينو روخو ، جويل كاسترو بيريرا ، انتوني مارسيال ، فيكتور ليندلوف ، ماركوس راشفورد ، سكوت مسي توميني.

ترتيب مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الانجليزي

ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 84 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مباراة وحيدة فقط.

في الوقت الذي يحتل فيه المان يونايتد المركز الثاني برصيد 68 نقطة بعد 31 مباراة لعبها الفريق حتى الآن تمكن من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها.

وكان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد أنتهى بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد يوم العاشر من شهر ديسمبر للعام 2017 ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حيث افتتح السيتي التسجيل في هذه المباراة عن طريق دافيد سيلفا في الدقيقة 43 قبل أن يدرك ماركوس راشفورد التعادل في الدقيقة 47 ليعود نيكولاس أوتامينيدي ويضيف الهدف الثاني لكتيبة بيب جوارديولا في الدقيقة 54.

مباريات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة الماضية

وبعد أن عرضنا لكم تشكيلة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد كان أبناء بيب جوارديولا قد تغلبوا في الجولة الماضية على إيفرتون بثلاثية مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

حيث أحرز ثلاثية السيتي ليروي ساني وجابريل جيسوس ورحيم سترلينج في المباراة التي احتضنها ملعب جوديسون بارك وأدارها تحكيمياً الحكم الدولي بول تيرني في الوقت الذي أحرز فيه يانيك بولاسي هدف إيفرتون الوحيد عند حلول الدقيقة 63.

في الوقت الذي نجح فيه مانشستر يونايتد في الفوز على سوانزي سيتي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت 31 مارس ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد.

واحرز هدفي أصحاب الأرض في هذه المواجهة المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو في الدقيقة الخامسة قبل أن يضيف التشيلي الوافد الجديد إلى كتيبة الشياطين الحمر من أرسنال اليكسيس سانشيز الهدف الثاني لفريقه الجديد في الدقيقة العشرين.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.