التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مباراة مصر واليونان إستعداداً لكأس العالم روسيا 2018
تشكيلة مباراة مصر واليونان

ننشر لكم في ظل متابعة المباريات الدولية الودية تشكيلة مباراة مصر واليونان في اللقاء الذي يجمع المنتخبان على ملعب ليتزيجروند ضمن إستعدادات المنتخب المصري للمشاركة في مونديال روسيا الصيف الجاري 2018.

تشكيلة مباراة مصر واليونان

وجاءت تشكيلة المنتخب المصري على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : محمد عواد.
  • خط الدفاع : عمر جابر ، علي جبر ، سعد سمير ، أحمد المحمدي.
  • خط الوسط : محمد النني ، حسام عاشور ، مؤمن زكريا ، محمد مجدي “أفشة” ، رمضان صبحي.
  • خط الهجوم : رمضان صبحي.

دكة بدلاء المنتخب المصري

عصام الحضري ، أحمد الشناوي ، أحمد حجازي ، أيمن أشرف ، محمد عبدالشافي ،حسين الشحات ، سام مرسي ، عبدالله السعيد ، شيكابالا ، محمود عبدالمنعم “كهربا” ، عمرو وردة ، محمد صلاح.

واستبعد هيكتور كوبر كلاً من :-

محمد الشناوي ، أحمد فتحي ، طارق حامد ، محمود حسن “تريزيجية” ، أحمد حسن كوكا.

ولعب المنتخب المصري أولى اللقاءات التحضيرية في المعسكر الأوروبي أمام المنتخب البرتغالي بطل أوروبا 2016 بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو على ملعب ليتزيجروند يوم الجمعة الماضية وخسرها المنتخب المصري بهدف مقابل هدفين حيث تقدم محمد صلاح للفراعنة في الدقيقة 56 قبل أن يخطف رونالدو الفوز للبرتغال في الدقائق 92 و 94.

في الوقت الذي خسر فيه أيضاً المنتخب اليوناني أمام منتخب سويسرا بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على  ملعب سانت جاكوب بارك واحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب باليريم دريمايلي في الدقيقة 59 من زمن وعمر اللقاء.

ولم ينجح المنتخب اليوناني في التأهل إلى بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا الصيف الحالي 2018 بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة التاسعة التي كانت تضم منتخبات بلجيكا والبوسنة والهرسك وإستونيا وقبرص وجبل طارق بالإضافة إلى اليونان.

واقيم لقاء الذهاب بين المنتخبين على ملعب ماكسيمير ستاديوم في كرواتيا يوم الخميس 9 نوفمبر 2017 وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الكرواتي برباعيه مقابل هدف فيما أنتهى لقاء العودة بالتعادل السلبي بدون أهداف لتفشل اليونان في حجز تذكرتها إلى مونديال روسيا ويتأهل المنتخب الكرواتي بدلاً منه.

بينما المنتخب المصري اوقعته القرعة بعد أن نجح أخيراً في الترشح إلى نهائيات بطولة روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً في المجموعة الاولى إلى جانب المنتخب الوطني السعودي ومنتخب البلد المضيف روسيا وأخيراً المنتخب الاوروجوياني المدجج بالنجوم على رأسهم لويس سواريز وإدينسون كافاني.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.