التخطي إلى المحتوى
تصريحات شرسة من حورية فرغلي على ياسمين صبري
حورية فرغلي، ياسمين صربي، تصريحات حورية فرغلي

انهالت الفنانة المصرية حورية فرغلي بالكثير من الانتقادات على الفنانة ياسمين صبري وجاء ذلك خلال لقاءها مع الإعلامية سمر يسري خلال برنامجها “أنا وأنا” والذي يبث على شاشة أون أي.

حورية فرغلي عن ياسمين صبري ترى نفسها نجمة دون تقديم أي جديد

فقالت حورية خلال لقاءها أن الكثير من الممثلين حاليًا يعدون أنفسهم نجوم دون أن يقدموا أي أعمال فنية ذات قيمة أو جيدة ومن بينهم ياسمين صبري، وخلال حديثها الذي حمل توجيه رسالة معينة لها قالت “أنها بالفعل تملك جد ووجه جيد ولكن من الأفضل أن تشغل نفسها بالأعمال الفنية التي تقدمها وليس ما يقال عنها”.

وقالت أنها ترغب في رؤيتها بأعمال فنية ذات نجومية لا تقتصر على الجسد فقط، فهي ممثلة وليست بعارضة أزياء في إشارة منها أنها من الممكن أن تظهر دون ماكياج أو دون أن تظهر مفاتن جسدها، فلكي يقال عليها نجمة لابد وأن تعمل كثيرًا.

أقرأ أيضا : ياسمين صبري تثير الجدل مرة أخرى والسبب تغريدة على تويتر

حورية فرغلي عن خطيبها السابق تركها بسبب فيلم كلمني شكرًا

ووفقًا لما أدلت به حورية فرغلي من تصريحات بشأن خطيبها السابق أنه قام بتسليمها دبلته دون أن يوضح لها أو يترك لها فرصة للتوضيح، وجاء هذا بسبب مشهد في فيلم “كلمني شكرًا”.

وفي هذا الوقت شعرت بأنها رخيصة بشكل كبير فشعرت أن خطيبها باعها بكل سهولة دون أن مناقشة في الأمر فتساءلت “هو أنا رخيصة للدرجة دي عشان يتركني بالشكل ده؟”.

وقالت أنه تزوج فيما بعد وأنجب وكأن شيئًا لم يكن.

وصرحت فرغلي بخصوص عمليا التجميل التي قيل أنها تجريها بشكل مستمر على أنفها، فقالت أنها كانت ملكة جمال مصر بعام من الأعوام فما الذي يجعلها تقوم بتلك العمليات وهي ليست في حاجة لها؟.

فكل ما حدث منذ البداية كان مجرد حادث ليس إلا بعد سقط من حصانها وحدث لها كسر بالأنف، وبعدما ذهبت للطبيب قام بإجراء عملية لها ولكن التنفس لديها حدث به مشكلة، فذهبت لطبيب أخر قام بإجراء عملية من أجل التنفس ولكن شكل الأنف حدث به مشكلة، وهذا ما جعلها تجري عملية تجميلية بها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.