التخطي إلى المحتوى
تطورات جديدة حول فترة علاج عموري وموقفه من معسكر الهلال

رد الإعلامي يوسف غيث وكيل أعمال الإماراتي الدولي عمر عبد الرحمن ” عموري ” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على الأنباء التي ترددت خلال الفترة القليلة الماضية عن حاجة اللاعب لنحو شهرين آخرين من أجل العلاج والتأهيل قبل عودته إلى الملاعب مرة أخرى.

وكيل عموري ينفي أنباء تمديد فترة علاجه

وإنتشر خبر تمديد فترة علاج اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية وأثار تساؤلات الكثير من الأشخاص حول جاهزية اللاعب بالإضافة إلى وجود مخاوف لدى جماهير ادي الهلال من غياب النجم الإماراتي عن لقاء أهلي جدة في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا قبل أن يرد وكيله.

وكتب غيث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بخصوص تلك الأنباء ” الخبر غير صحيح بتاتا مجرد إشاعات، الله يعين الجمهور على بعض الصحفيين الا مالهم ذمة” حيث ظهر من تلك التغريدة غضبه الشديد حول الشائعات التي يتعرض لها موكله.

يذكر أن عموري سبق وأن تعرض لقطع في الرباط الصليبي مع نادي الهلال يوم العشرين من شهر أكتوبر الماضي وأجرى العملية بنجاح بعد إحدى عشر يوماً وأبلغ الجهاز الطبي للنادي السعودي اللاعب بجاهزيته للعودة إلى الملاعب بعد أن قضى ثمانية أشهر بعيداً عن المستطيل الأخضر.

ويمتد عقد اللاعب مع فريقه حتى نهاية شهر أغسطس المقبل في الوقت الذي أبلغت فيه الإدارة اللاعب ووكيله برغبتهم في فتح ملف التجديد ولكن بعد التوقف على مدى جاهزيته من خلال معسكر الإعداد الذي سيقرره المدير الفني الجديد.

موقف عموري من معسكر الهلال الجديد

وكانت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية قد أكدت أن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تستعد لإستبعاد اللاعب عمر عبد الرحمن من القائمة النهائية التي ستغادر يوم غداً الثلاثاء إلى النمسا من أجل المعسكر الإعدادي.

وقدم اللاعب مستوى جيد الموسم الماضي بعد الحصول على خدماته بصفة رسمية عقب تنافس شرس مع نادي النصر إلا أن الرباط الصليبي حرم الكتيبة الزرقاء من خدمات واحد من أفضل اللاعبين المهاريين في الشرق الأوسط بعد أن خاض عدد مباريات قليل للغاية.

وسينطلق المعسكر التدريبي لنادي الهلال يوم الأربعاء المقبل تحت قيادة المدير الفني الجديد الروماني رازفان لوشيسكو الذي أعلنت إدارة الهلال التوقيع معه يوم الأحد الماضي في العاصمة الفرنسية باريس من أجل قيادة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!