التخطي إلى المحتوى
تعرف على أبرز المكاسب التي حصدها الأخضر بعد مباراة اليمن والسعودية
اليمن والسعودية

إنتهت مباراة اليمن والسعودية والتي جمعت الفريقان على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بفوز المنتخب السعودي بهدف واحد مقابل لا شيء وذلك في أول التجارب الدولية الودية التي يخوضها الاخضر في فترة التوقف التي تخوض فيها الكثير من المنتخبات العالمية مباريات ودية وفي التقرير التالي يرصد لكم سعودي فايف أبرز المكاسب التي حصدها الأخضر بعد المباراة.

مكاسب حصدها الأخضر بعد نهاية مباراة اليمن والسعودية

ولعل من أبرز المكاسب التي حصدها المنتخب السعودي خلال ودية السعودية ضد اليمن يوم أمس نجاح اللاعبين في المحافظة على التأمين الدفاعي بالإضافة إلى فرض أسلوب اللعب الهجومي في أغلب فترات المباراة على الرغم من عدم تسجيلهم أكثر من هدف واحد.

كما أن فوز الأخضر في مباراة اليمن والسعودية يعتبر الفوز رقم 300 في تاريخ مباريات المنتخب الوطني الدولية كما خرج المنتخب بفائدة كبيرة وهي ظهور عبد الرحمن غريب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ونجاحة في تسجيل أول أهدافه بقميص الأخضر.

ونجح عبد الرحمن غريب في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن وأحداث الشوط الأول بعد تصويبة قوية سكنت شباك حارس مرمى المنتخب اليمني وحاولت كتيبة بيتزي إضافة أيه أهداف أخرى خلال دقائق الشوط الثاني لكن دون فائدة بسبب تألق حارس مرمى المنتخب اليمني.

السعودية تستعد لمواجهة الأردن ودياً الثلاثاء المقبل

وبعد أن أنتهت مباراة اليمن والسعودية يستعد الأخضر لمواجهة ودية يوم الثلاثاء المقبل تلك التي تجمعه بنظيره المنتخب الأردني يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الأردنية عمان حيث يسعى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للسعودية إلى الاستفادة من تلك المباريات الودية بإشراك بعض العناصر الشابة.

كما يهدف بيتزي أيضاً إلى تطبيق بعض الخطط الجديدة على المنتخب من أجل معرفة فعالية كل خطة قبل مشاركة الاخضر في بطولة كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها في الإمارات مطلع العام المقبل 2019.

ويعتبر فوز السعودية ضد اليمن هو الفوز الأول للأخضر خلال الأربعة مباريات الماضية حيث خسر المنتخب من البرازيل في البطولة الرباعية الودية وتعادل أمام منتخبي بوليفيا والعراق.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.