التخطي إلى المحتوى
تعرف على الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الجديد

أعلن اليوم المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة تعيين الأمير محمد بن فيصل في منصب رئيس نادي الهلال بعد أن تم إعفاء سامي الجابر من رئاسة الزعيم وتعيين مسوؤل عن العلاقات الدولية وفي السطور القادمة ينشر لكم سعودي فايف السيرة الذاتية الخاصة بالأمير محمد بن فيصل.

من هو الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال الجديد ؟؟

في العام 2003 وبعد أن رحل الأمير عبد الله بن مساعد عن رئاسة نادي الهلال بعد أن قدم الزعيم موسم كارثي وقتها تم تعيين الشاب اليافع الأمير محمد بن فيصل الذي لم يبلغ وقتها من العمر 25 عاماً كرئيس لنادي الهلال الأمر الذي جعله أصغر رئيس نادي في العالم آنذاك.

ولم تكد الجماهير الهلالية في ذلك الوقت أن تستفيق من النتائج السلبية التي حققها الزعيم ليفاجئوا بتعيين شاب صغير كرئيس للنادي الأمر الذي جعلهم يتوقعون الفشل بحكم صغر سن الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال الجديد وعدم معرفته وإدراكه بالأمور داخل النادي وكذلك المنافسة الشرسة بين مجالس الإدارات حيث كان وقتها يتولى منصور البلوي رئاسة نادي الأتحاد وخالد البلطان رئاسة نادي الشباب.

الأمير محمد بن فيصل صائد بطولات الهلال يعود مرة أخرى للزعيم

ولكن الأمير محمد بن فيصل خالف كل التوقعات حيث أطلقت عليه جماهير نادي الهلال لقب الأمير الذهبي بعد أن إحتكر الزعيم جميع البطولات في المملكة وتمكن نادي الهلال من أكل الأخضر واليابس ولم يدع أي فرصة للمنافسين أن يلتقطوا أنفاسهم حيث تمكن الهلال في عهد بن فيصل الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد.

ثم تمكنوا من الفوز ببطولة كأس ولي العهد لتكتمل الثلاثية المحلية بالفوز بلقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين البطولة الأكبر في منافسات كرة القدم السعودية ليواصل الرئيس الشاب عمله في ثاني مواسمه كرئيساً للهلال ونجح في التتويج ببطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد ولكنه خسر بطولة الدوري لصالح نادي الشباب.

وفي العام الثالث له كرئيساً للنادي لم ينجح الأمير محمد بن فيصل في مواصلة المسيرة الناجحة التي بدأها وإكتفى فقط بالحصول على المركز الثاني في بطولة دوري خادم الحرمين لمصلحة خلف نادي الشباب ونجح في الوصول إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم قبل أن يأتي العام الأخير له على كرسي الرئاسة وأبى أن يرحل دون أن يضع بصمته ليعيد لقب الدوري لخزائن الزعيم بعد غياب موسمين والتتويج ببطولة كأس ولي العهد.

قبل أن يعود الأمير محمد بن فيصل اليوم وهو يبلغ من العمر 40 عاماً ليتولى رئاسة نادي الهلال بعد إعفاء سامي الجابر من رئاسة الزعيم وينتظر منه عشاق نادي الهلال قياده الفريق إلى إحتكار البطولات مثلما فعل وهو شاب قبل 14 عاماً من الآن.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.