التخطي إلى المحتوى
تعرف على الخدمات التي يقدمها بنك التنمية الإجتماعية للإستفادة من منتج حل

وضع بنك التنمية الإجتماعية بعض الشروط الخاصة بالإستفادة من منتج حل الجديد والخاص بإقراض المواطنين داخل المملكة في الأنشطة الخاصة بالتوطين وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم طريقة الإستفادة من منتج حل.

منتج حل التمويلي

ومن الشروط التي وضعها بنك التنمية الإجتماعية للإستفادة من منتج حل أن يبدأ التمويل من 50 ألف إلى مليون ريال وأن لا يجمع الشخص بين طلبي تمويل من برامج البنك التمويلية كما أنه يجب ألا يقل عمر الشخص الراغب عن 21 عاماً ولا يزيد عمره عن 60 عاماً.

ويجب على الشخص الراغب في الإستفادة من منتج حل أيضاً أن يكتب إقرار بحق البنك في الحصول على السجل الإئتماني من شركة سمة ويتعهد بتوفير جميع المعلومات الخاصة بالمشروع أثناء إنشائه وبعد تشغيله كما يجب تزويد البنك بالمعلومات المحاسبية والبيانات المالية والكشوف التي يطلبها البنك عن المشروع.

وأكد بعض المسؤولين في بنك التنمية الإجتماعية منح البنك أكثر من ثمانية مزايا للمستفيدين من ضمنها السماح بسداد المصاريف حتى 18 شهر بالإضافة إلى وجود بعض الأقساط الميسرة وفترات سداد من الممكن أن تصل إلى 72 شهراً وكذلك تأهيل ورعاية لمشاريع المستفيدين كما يمنح البنك دورات تدريبية.

وورش عمل خاصة بتقديم بعض الإستشارات الفنية والمالية والتسويقية بصورة مجانية للأشخاص المستفيدين لذلك قام البنك بتصميم برنامج مسارات لدعم الشباب الذين يمتلكون الرغبة في ممارسة العمل الحر لتحقيق الإستقلال الذاتي من خلال إمتلاكهم لمشاريع خاصة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.