التخطي إلى المحتوى
تعرف على تفاصيل مقتل مدير فرع كهرباء فرسان

تكثف الجهات الأمنية ملابسات الكشف عن تفاصيل مقتل مدير فرع كهرباء فرسان بالإضافة إلى عامل على يد شخص من الفنيين يحمل جنسية الفلبين والذي يعمل في نفس الفرع والتي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر.

تفاصيل مقتل مدير فرع كهرباء فرسان

وفي أول تصريح لأحد شهود العيان أكد أن مدير فرع كهرباء فرسان قد تدخل لفض نزاع بين واحد من العمالة الأجنبية وصديق له في العمل وذلك على خلفية مشكلة حول السكن.

قبل أن يتلقى المدير بعض الطعنات النافذة التي أدت إلى مقتله على الفور بالإضافة إلى سقوط عامل متعاقد مع مقاول يعمل لدى الشركة ليسقط  الأثنين على الأرض جثثاً هامدة.

وأكمل شاهد العيان ” أصيب القاتل وذلك بسبب المقاومة التي قام بها لحظة القبض عليه قبل أن يتم نقله إلى المستشفى ومصيره مجهول حتى الآن.

وتوجه المهندس على آل عطيف مدير فرع الشركة السعودية للكهرباء في منطقة جازان إلى موقع الحادث وذلك من أجل الوقوف على الحادثة في رحلة البحث عن الحقيقة وحلقة الوصل المفقودة حتى الآن.

رد فعل الشركة السعودية للكهرباء بعد الحادث

وفي أول رد فعل لها أكدت الشركة السعودية للكهرباء أنه تواصل العمل مع الجهات الأمنية وذلك من أجل مباشرة حادث جريمة كهرباء الفرسان الأليم الذي راح ضحيته مدير المكتب بالإضافة إلى واحد من العمل المتعاقدين لدى مقاول بعد الطعنة التي وجهها لهم فلبيني الجنسية.

ونشر الحساب الرسمي للشركة السعودية للكهرباء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء بها ” تأسف “السعودية للكهرباء”، لما تعرَّض له أحد منسوبي الشركة، وعامل تابع لأحد المقاولين في فرسان، من اعتداءٍ أدّى إلى وفاتهما، رحمهما الله، والشركة تعزي ذويهم وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل.. ويتم العمل مع الجهات الأمنية لمباشرة هذا الحادث الأليم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.