التخطي إلى المحتوى
تعرف على حكم مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018
حكم مباراة السعودية وروسيا

ساعات بسيطة تفصل الأخضر عن الحدث الكبير الذي ينتظره كل عشاق كرة القدم في المملكة، حيث يواجه المنتخب السعودي الدب الروسي في افتتاح بطولة كأس العالم 2018، وذلك يبحث سعودي فايف عن كل تفاصيل المباراة ومنها حكم مباراة السعودية وروسيا.

حكم مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم 2018

يذكر أن الأخضر السعودي سيلتقي الدب الروسي، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدور المجموعات لكأس العالم 2018، من جانبه أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن حكم مباراة السعودية وروسيا في افتتاح كأس العالم هو الأرجنتيني نيستور بيتانا.

من هو حكم مباراة السعودية وروسيا ؟

يذكر أن نيستور بيتانا كان قد نال شارة التحكيم الدولية عام 2010، كما أنه يعتبر من أفضل الحكام في أمريكا الجنوبية، وكان له تجربة مميزة في نهائيات كأس العالم 2014، بالإضافة إلى كأس العالم للقارات عام 2017.
ويتمتع حكم مباراة السعودية نيستور بيتانا بالعديد من الألقاب لعل أشهرها  لقب الجزار وذلك بعد لقاء المنتخب الأسترالي والهندوراسي في ملحق كأس العالم 2018،  حيث احتسب خلال تلك المباراة ركلتي جزاء و7 بطاقات صفراء.

الطاقم التحكيمي المساعد لحكم مباراة السعودية وروسيا

ويساعد حكم مباراة السعودية وروسيا بيتانا في مهامه الأرجنتيني خوان بابلو بيلاتي وهرنان ميدانا، وسيكون المساعد الإيطالي ماسيميليانو إراتي هو حكم الفيديو، بينما سيكون الحكم البرازيلي ساندرو ريكي هو الحكم الرابع.

اقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.