التخطي إلى المحتوى
تعرف على خطيبة كاظم الساهر
كاظم الساهر، خطيبة كاظم الساهر، من هي خطيبة القيصر

من هي خطيبة كاظم الساهر التي تمكنت من اختطاف قلبه بعد تصريحاته أكثر من مرة عن عزوفه عن الزواج، وبعدما امتنع عن الحب أو الزواج بعد طلاقه منذ 18 عام، هي تلك الفتاة التونسية التي أعلن القيصر خطبتها بشكل رسمي منذ عدة أيام، ليحطم بهذا الخبر قلوب من كان لديهم أمل في الارتباط به.

خطيبة كاظم الساهر

انتشرت بالساعات الأخيرة الكثير من التساؤلات على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن خطيبة كاظم الساهر، فمن تكون؟، وكم عمرها؟، ومن أي بلد تعيش؟، بالأخص بعدما تم التأكيد بشكل رسمي عن خطبتهم التي أقيمت الأسبوع المنصرف.

تشير المعلومات الواردة أن خطيبة القيصر هي سارة مقني وهي فتاة تونسية من محافظة صفاقس، يبلغ عمرها 33 عام من أسرة ثرية، معها الجنسية الفرنسية أيضًا، وعن دراستها فهي درست إدارة الأعمال بواحدة من الجامعات الخاصة، متعلقة بالفن بدرجة كبيرة فتحبه وتعشقه وهذا ما جعلها تبتعد عن العمل في مجال تجارة الأعمال مثل باقي أسرتها.

وعلى حسب مصادر مقربة من سارة أنها قامت بدراسة الموسيقى بواحد من معاهد مدينة صفاقس قبل أن تهاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إكمال دراستها.

وجاء ذلك على حسب ما أشارت إليه الصحفية ريهام عبد الله صديقة سارة، والتي نشرت على حسابها الرسمي على تويتر منذ يومين أن سارة كانت ترغب بالمشاركة في ذا فويس بالموسم قبل المنصرف نظرًا لما تمتلكه من صوت رائع.

وقالت أيضًا أنها أقامت في مصر فترة زمنية قصيرة، في محاولة منها لإنتاج أغنية خاصة بها ولكن أخبارها انقطعت تمامًا بعدما أغلقت كافة حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كاظم الساهر يؤكد خطبته في حفل له بواشنطن

يذكر أن الفنان كاظم الساهر قد نفى خلال الحفل الذي أقيم له مؤخرًا في واشنطن الأخبار التي تم تداولها بشأن زواجه، وقال أنه لم يتزوج بعد فقط كل ما قام به هو إلباس العروس خاتم الخطوبة، وأنه في حال تزوج سوف يخبر جمهوره وسيكون الجمهور أول من يعلم، ووجه طلبًا إلى جمهوره بألا يزعل منه.

يذكر أنه اختلط الأمر لدى البعض بشأن علاقة تجمع بين سارة المغربية والفنان كاظم الساهر، وهي صديقة قديمة للقيصر ومن قامت بإعداد الديكورات الخاصة بمنزله في المغرب، فالبعض ظن أنها هي خطيبته، ولكنها نشرت على حسابها الرسمي على الانستجرام أنها ليست خطيبة كاظم الساهر، وأن البعض خلط بينها وبين سارة التونسية خطيبته الفعلية، مطالبة من الجميع عدم نشر أي صور تجمعهم سويًا ووجهت التهنئة للقيصر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.