التخطي إلى المحتوى
تعرف على رقم طيران أديل المجاني
رقم طيران أديل المجاني

يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة رقم طيران أديل المجاني خاصةً بعد أن تم إطلاق طيران أديل بهدف تلبية احتياجات العديد من المواطنين في السفر بأسعار إقتصادية مخفضة.

رقم طيران أديل المجاني

وقبل أن نعرض عليكم  رقم طيران أديل الموحد فإن شركة أديل للطيران تعتبر واحدة من أسراب الطيران التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي تم تأسيسها لتكون أحدث أسراب طيران المملكة وتكلفة الشركة منخفضة مقارنة بباقي شركات الطيران الموجودة كما أن الشركة دائماً ما تقدم بعض العروض على رجلاتها الجوية.

وفور بحث المواطنين عن  رقم طيران أديل المجاني فإن الشركة قد أعلنت عن وجود مركز خاص بالخدمات وذلك للتواصل مع المسافرين كما يعمل ذلك المركز على الرد عن إستفسارات العملاء وقطع التذاكر وتبديل الوجهات وذلك عن طريق البريد الإلكتروني التالي :- wecare@flyadeal.com.

رقم طيران أديل الموحد من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها

  • رقم طيران أديل المجاني داخل المملكة العربية السعودية يرجى الأتصال على الرقم +966 92000 0212
  • رقم طيران أديل المجاني خارج المملكة العربية السعودية يرجى الأتصال على الرقم +966 12 653 9515

مركز الخدمات الخاص بالمسافرين والذي أعلنت عنه شركة طيران أديل يعمل منذ الساعة السابعة صباحاً وحتى تمام الساعة العاشرةً مساءاً وذلك من يوم السبت حتى الخميس.

ويوم الجمعة أوقات العمل الرسمية في مركز الخدمات الخاص بالمسافرين في شركة طيران أديل تكون من الساعة الواحدة ظهراً وحتى تمام الساعة العاشرة مساءاً

وكانت شركة طيران أديل قد اعلنت عن رقم الإدارة العامة الخاص بها +966 12 612 9541 وفيما يخص أوقات العمل الرسمية في الإدارة العامة لطيران أديل يكون من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً.

بينما يمكن للمواطنين إرسال إستفساراتهم في خارج ساعات العمل الرسمية عبر البريد الإلكتروني التالي

  • Info@flyadeal.com

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.