التخطي إلى المحتوى
تعرف على ساندرا نشأت المخرجة التي حاورت الرئيس السيسي
ساندرا نشأت

تصدرت المخرجة ساندرا نشأت العناوين الرئيسية في الأخبار الصادرة اليوم الأربعاء من مصر بالإضافة إلى تردد إسمها بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر خاصةً بعد عرض فيلمها الجديد شعب ورئيس 2018 حيث حاورت الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وتم عرضه الحلقة مساء يوم أمس الثلاثاء.

من هي ساندرا نشأت ؟؟

وفي التقرير التالي يقدم لكم موقع سعودي فايف أبرز المعلومات عن ساندرا نشأت

ولدت المخرجة ساندرا نشأت في القاهرة عام 1970 أي أنها تبلغ من العمر حالياً 48 عاماً نجحت في التخرج من المعهد العالي للسينما قسم إخراج قبل أن تحصل على ليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية وذلك لعام 1993.

بدأت حياة ساندرا نشأت الفنية كمخرجة أفلام قصيرة مثل فيلم آخر الشتاء والذي أحدث ضجة كبيرة فور عرضة للمرة الأولى قبل أن تتجه إلى العمل كمذيعة من خلال بعض البرامج مثل المخرج والذي عرض على شاشة القناة الأولى المصرية في العام 2009.

قامت بإخراج الكثير من الأفلام مثل فيلم المصلحة وملاكي إسكندرية وفيلم الرهينة وجميعها للفنان أحمد عز فيما كان الإشتراك بينها وبين الفنان كريم عبدالعزيز في فيلمين حرامية في كي جي تو والفيلم الثاني حرامية في تايلاند.

قبل أن تخوض ساندرا نشأت الإخراج الخاص بالفيديو كليب من خلال أغنية فاكرك ياناسيني للفنان محمد فؤاد وأغنية لماذا التي قامت بتأديتها الفنانة غادة رجب.

ساندرا نشأت متزوجة من رجل الأعمال ماجد سامي الذي يمتلك أسهم نادي وادي دجلة بالإضافة إلى أنه يرأس أيضاً نادي ليرز البلجيكي ورزقهما الله بإبن وحيد أطلقا عليه أسم سليم قبل أن تقرر ساندرا نشأت وماجد سامي الأنفصال في هدوء دون إبداء أسباب واضحة للأنفصال.

قررت ساندرا نشأت بعد إنجاب طفلها الوحيد سليم الإبتعاد عن الفن حيث خرجت في بعض البرامج التليفزيونية لتؤكد أنها أرادت أن يكون كل وقتها ملكاً لإبنها سليم وتعتني به.

مقتطفات من حياة ساندرا نشأت

لم ترتدي ساندرا نشأت في حفل زفافها فستاناً ابيض اللون مثلها مثل الكثير من العرائس في هذه المناسبة السعيدة حيث أنها بررت ذلك بإنه غير مريح كما كشفت في لقاء تلفيزيوني أن فكرة الهجرة خارج مصر راودتها فور إندلاع ثورة يناير بسبب حالة الإحباط التي خلفتها الثورة إلا أنها رفضتها وبقيت في مصر.

قامت ساندرا نشأت في عام 2014 بتسجيل فيلم قصير حمل عنوان شارك وذلك أثناء قيام الحكومة بطرح إستفتاء للتعديل على مواد الدستور كما أن البعض اطلق على هذا الفيلم إسم مصر جميلة نظراً لإستخدام ساندرا نشأت أغنية المطرب محمد طه مصر جميلة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.