التخطي إلى المحتوى
تعرف على سبب سفر فهد المولد إلى مانشستر يونايتد
فهد المولد، تركي آل شيخ، مانشستر

بعدما انتشر خبر سفر لاعب الاتحاد السعودي فهد المولد ولاعب النصر السعودي “أحمد الفريدي” إلى مانشستر يونايتد، صرح تركي آل الشيخ عن سبب سفرهم قائلًا “أن تلك الرحلة جاءت من أجل تعافي اللاعبين الكامل من الإصابة التي يعانيان منها”.

بعدما تم تداول صور للاعبين وأنباء بالأخص عن تواجدهم في فريق مانشستر يونايتد، فالبعض يقول أنها من أجل التأهيل والعودة من الإصابة والبعض الأخر يدلي بتصريحات ليس لها أساس من الصحة.

تصريحات تركي آل شيخ تكشف السبب وراء سفر فهد المولد وأحمد الفريدي لمانشستر

ووفقًا لما أدلى به تركي آل شيخ في التصريحات التي خص بها برنامج “كورة روتانا” عن السبب وراء سفر اللاعبان فهد والفريدي إلى مانشستر فقال أول ما قال “تلك الرحلة لمصلحة اللاعبان”.

أما عن السبب الأخر فهو كسر الحاجز النفسي بين الأندية المحلية والأندية الأوروبية، إلى جانب أن اللاعبان لديهم مجموعة من المشاكل الأخرى.

وجاء ذلك بعد زيارة فهد والفريدي إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل إجراءات التأهيل والمعايشة وكان ذلك بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية “تركي آل شيخ”.

تركي آل شيخ عن الموسم الكروي الجديد من الدوري السعودي

ووفقًا لما أدلى به تركي آل شيخ من تصريحات لبرنامج كورة روتانا أن الموسم الكروي الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين سيتم بمشاركة من 16 فريق وليس 14 كما سرى الحال بالموسم الحالي.

ومن خلال تصريحاته تطرق لعدة أمور منها رفع مستوى الدوري السعودي، التعاقد مع اللاعبين المصرين وأزمة ديون الأندية وأيضًا تحدث عن قضية حارس المرمى “محمد العويس”.

فقال عن الدعم أنه جاء بهدف سد النقص وازدياد المنافسة بين الأندية وليس بهدف تقويتها كما زعم البعض، وبالفعل توجد اللجنة الفنية التي تقوم بالبحث في تلك الأمور.

فقال أنه من بين الخطط الموضوعة خطة رفع مستوى الدوري السعودي للمحترفين، إلى جانب الاتفاق الذي تم مع الاتحاد السعودي والذي نص على استمرار المسبقات حتى خلال وقت معسكرات المنتخب.

والموسم القادم سيشهد مشاركة 16 فريق لا محال فكيف يكون إجمالي عدد المباريات التي سيخوضها اللاعب السعودي 30 فقط في حين أن اللاعب الأوروبي متوسط مشاركته 60 مباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.