التخطي إلى المحتوى
تعرف على صفقات نادي النصر للموسم الجديد 2018 / 2019
صفقات نادي النصر

تواصل الأندية السعودية الإستعدادات لإنطلاق الموسم الكروي الجديد وفي السطور المقبلة ننشر لكم صفقات نادي النصر للموسم الكروي الجديد 2018 / 2019.

تعرف على صفقات نادي النصر للموسم الجديد 2018 / 2019

وفي بداية الموسم المنصرم تعرض نادي النصر لضربة موجعة تمثلت تمثلت في إستقالة رئيس النادي قبل أن يعود الإستقرار للنصر في النصف الثاني من الدوري حيث نجح في إنهاء الموسم في المركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا.

لتبدأ مرحلة جديدة وهي المنافسة على جميع الألقاب الممكنة للموسم الجديد ما يحتم على إدارة النادي إجراء بعض الصفقات وفي السطور القادمة ننشر لكم صفقات نادي النصر للموسم الجديد.

نور الدين امرابط

نور الدين امرابط
نور الدين امرابط

أولى صفقات نادي النصر للموسم الكروي الجديد هو اللاعب المغربي المخضرم نور الدين امرابط صاحب ال31 عاماً والذي وقع مع العالمي عقداً لمدة ثلاثة مواسم براتب يصل إلى 10 ملايين يورو في صفقة كلفت خزينة نادي النصر مبلغ 4.5 مليون دولار وشارك اللاعب مع منتخب بلاده المغرب في 3 مباريات بالمونديال امام ايران وإسبانيا والبرتغال.

أراوجو بيتروس

أراوجو بيتروس
أراوجو بيتروس

 

ثاني صفقات نادي النصر للموسم الجديد هو اللاعب أراوجو بيتروس قادماً من نادي ساوباولو في عقد لمدة سنتين حيث شارك اللاعب صاحب ال29 عاماً من قبل مع 8 اندية برازيلية ونجح في الحصول مع فريق كورينثيانز على لقب الدوري البرازيلي في العام 2015.

حمد آل منصور

حمد آل منصور
حمد آل منصور

حمد آل منصور هو ثالث صفقات نادي النصر للموسم الجديد حيث تعاقد العالمي مع اللاعب قادماً من نادي الفيصلي بعقد لمدة أربعة مواسم مقابل 3 مليون ريال حيث وقع صاحب ال25 عاماً لشغل مركز الظهير الأيسر وهو الذي سبق له اللعب في أندية الحزم ونجران.

سلطان الغنام

سلطان الغنام
سلطان الغنام

 

ثاني صفقات نادي النصر التي تعاقد معها من الفيصلي هو اللاعب سلطان الغانم وذلك مقابل 6 ملايين ريال سعودي بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم حتى العام 2022.

عبد الله العويشير

عبد الله العويشير
عبد الله العويشير

عبد الله العويشير هو آخر الصفقات التي عقدها العالمي للموسم الكروي القادم وذلك لتدعيم حراسة مرمى الفريق حيث وقع العويشير على عقد لمدة ثلاثة موسم يقضي بدفاع الحارس صاحب ال27 عاماً عن عرين نادي النصر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.