التخطي إلى المحتوى
تعرف على طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت
تعرف على طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت

ننشر لكم في ظل متابعة موقع سعودي فايف بتقديم الكثير من الخدمات للمواطنين في الدول العربية طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت بعد أن وجدنا زيادة نسبة البحث عن تلك الخدمة وللرد على تساؤلات الكثير من المواطنين وهو ما نرصده لكم في السطور المقبلة.

طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت

وتعتبر طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت واحدة من الطرق التي تمكن الشخص من معرفة ما إذا كان بمقدورة السفر أم لا حيث يجب على المواطنين الدخول على بوابة الكويت الالكترونية للتعرف على جميع البيانات المراد الوصول لها.

كما أن طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت تعتبر من الطرق السهلة التي لا يوجد بها أي تعقيد ولكنها في الوقت ذاته من الطرق الهامة التي تمكن السلطات في الجوازات من معرفة ما اذا كان الشخص المسافر مطلوب على ذمة عدد من القضايا المرفوعة ضده.

او انه لا يحق له الذهاب إلى دولة معينه لذلك حتى يتمكن الشخص من الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت يجب عليه أن يتوجه إلى النيابات العامة ويصدر بيان يمكنه من السفر إلى أي بلد يريد ولمعرفة ما إذا كان يحق له أن يسافر إلى الوجهة المراد الوصول إليها أم لا ؟؟

طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت إلكترونياً

وحتى يتمكن الشخص من طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت يجب عليه الدخول على الموقع الرسمي للبوابة الالكترونية الرسمية الخاصة بدولة الكويت ويتبع الخريطة الخاصة بالموقع من خلال الخطوات التالية :-

  • يجب على الشخص أن يدخل على الصفحة الرئيسية.
  • يجب على الشخص أن يتوجه إلى كلمة المواطنون والمقيمون.
  • بعد ذلك يذهب الشخص إلى الهجرة والسفر.
  • وأخيراً يتوجع الشخص إلى أيقونة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني.

وللدخول على الموقع الالكتروني وإتباع الخطوات الموضحة أعلاه يرجى الضغط على الزر التالي من هنا

.

تعرف على طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت
تعرف على طريقة الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني في الكويت

وكنا قد نشرنا لكم يوم أمس الاربعاء الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري 2018 الاستعلام عن المخالفات المرورية في الكويت وذلك ضمن المتابعة الدورية والمستمرة لجميع الخدمات التي يبحث عنها المواطنين في الدول العربية فتابعونا لمعرفة كل ما هو جديد

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.