التخطي إلى المحتوى
تعرف على قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومواعيد المباريات
قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي أجريت اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري في مدينة نيون السويسرية مقر الأتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواجهتين من العيار الثقيل ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع سعودي فايف قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومواعيد المباريات.

تعرف على قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومواعيد المباريات

وأشرف على سحب قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الاوكراني السابق اندريه شيفشينكو والتي اوقعت ريال مدريد الأسباني حامل اللقب 12 مرة والحاصل على البطولة في آخر نسختين مع العملاق البافاري بايرن ميونخ الالماني وفي اللقاء الثاني سوف يرحل النجم الدولي المصري محمد صلاح رفقه فريقه الحالي ليفربول لمواجهه فريقه السابق روما.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وتقابل ريال مدريد وبايرن ميونخ في مناسبتين لحساب مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المرة الأولى كانت في الموسم 2012 / 2013 حيث تأهل البايرن إلى النهائي بعد أن تخطى عقبة ريال مدريد في الدور نصف النهائي بالفوز في المانيا بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب على ملعبه ووسط جمهوره قبل أن يتمكن الريال من الفوز بنفس النتيجة على ملعبه سانتياجو بيرنابيو ويتأهل البايرن بركلات الترجيح.

والمواجهه الثانية التي جمعت ريال مدريد وبايرن ميونخ والمواجهة الثانية التي جمعت ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف النهائي كانت في موسم 2013 / 2014 وتأهل الريال إلى النهائي بعد فوزه في اسبانيا على بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء ومباراة العودة التي جمعت الفريقان في المانيا انتهت بفوز الريال برباعيه مقابل لا شيء.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين تقابل ريال مدريد وبايرن ميونخ في 25 مباراة كانت الغلبة للريال في 12 مباراة ومثلهم للبايرن وتعادل الفريقان في مباراة واحدة فقط.

وفي المباراة الثانية التي اسفرت عنها قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يرحل الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول إلى معقل الأوليمبيكو لمواجهه فريقه السابق روما الأيطالي الذي نجح في إقصاء العملاق الكاتلوني برشلونة من الدور ربع النهائي.

وسوف تكون المباراة مفتوحة على مصراعيها بين الفريقين خاصةً وان أكثر المتفائلين لم يكونوا يتوقعوا ان يتأهل الليفر على حساب مانشستر سيتي متصدر الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم او يتأهل روما على حساب برشلونة خاصةً بعد نهاية مباراة الذهاب بتفوق الفريق الكاتلوني برباعيه مقابل هدف وحيد.

مواعيد المباريات التي اسفرعت عنها قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباريات الذهاب يوم الرابع والعشرين والخامس والعشرين من شهر ابريل الجاري حيث يرحل ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ على ملعب أليانز أرينا يوم الخامس والعشرين بينما يستضيف ليفربول ضيفه روما على ملعب أنفيلد يوم الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

بينما تقام لقاءات العودة يومي الاول والثاني من شهر مايو المقبل حيث يستضيف الريال ضيفه بايرن ميونخ الألماني يوم الاول من مايو على ملعب سانتياجو بيرنابيو فيما يرحل ليفربول لمواجهه روما على ملعب اوليمبيكو يوم الثاني من شهر مايو في مباراة لها طابع خاصة بالنسبة لمحمد صلاح كونه سوف يعود إلى الملعب الذي لمع نجمه فيه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.