التخطي إلى المحتوى
تعرف على مرتبات المدرسين فى مدارس النيل المصرية

تعتبر مدارس النيل المصرية واحدة من المدارس الحكومية التي تم تأسيسها في العالم 2010 وفي السطور المقبلة ينشر لكم سعودي فايف مرتبات المدرسين في مدارس النيل المصرية، بالإضافة إلى شروط تقديم الطلبة للإلتحاق بتلك المدرسة.

مرتبات المدرسين فى مدارس النيل المصرية

قبل أن نعرض عليكم مرتبات المدرسين فى مدارس النيل المصرية فإن تلك المدرسة يوجد لها بعض الفروع في الكثير من مناطق جمهورية مصر العربية حيث يوجد لها فروع في مدينة أكتوبر والعبور بالإضافة إلى محافظتي المنيا وبورسعيد ويحصل الطلاب بعد تخرجهم منها على الشهادة الدولية المصرية لإتمام التعليم قبل الجامعي.

وقبل أن يقوم الطالب بالتقديم على مدارس النيل المصرية يجب عليه الخضوع لبعض الشروط مثل :-

  • يجب أن يكون الطالب يحمل الجنسية المصرية.
  • يجب أن يكون سن الطالب 4 سنوات لا يقل عنه ولا يزيد عن 4 سنوات و11 شهر وذلك في شهر أكتوبر للعام 2018 / 2019.
  • يجب أن يكون الطالب سليم لا يعاني من أي نوع من أنواع الإعاقات النفسية أو الذهنية أو البدنية والتي تحتاج إلى رعاية خاصة.

وبعد أن عرضنا عليكم شروط التقديم على مدارس النيل المصرية فإن بعض التقارير الصحفية الصادرة من مصر أن مرتبات المدرسين فى مدارس النيل المصرية تكون مثل المدلرس الحكومية بالإضافة إلى علاوات وبدلات المختلفة تميزها عن باقي المدارس العادية.

كما أن مرتبات المدرسين فى مدارس النيل المصرية تختلف عن باقي المدارس حيث أن المدرس الموجود في مدارس النيل المصرية يتم حسابه على الحصص التي قام بالدخول إليها، بالإضافة إلى أنه يحاسب بنظام البدلات على مجهودة الذي بذله طيله الشهر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.